فضيحة اشو الدليمي، تصدرت الوسائل الصحفية والاذاعية بخبر فضيحة انتشرت بشكل كبير فور حدوثها في مجال المنصات التواصل الاجتماعي هذا من أكثر المواقع الصحفية التي تقوم بنشر أية بيانات أو أخبار حول نجوم المنصات الاجتماعية أسرع من الصوت، وفي الاونة الاخيرة تصدرت فضيحة النجمة اشو الدليمي بعد نشرها لمقطع فيديو غير مناسب وخارج عن المبادئ المجتمعية، وهذا ما أحدث حالة من الجدل الكبير ضدها وبدأت شن حملات الانتقادات عليها بشكل كبير عبر المواقع المنصات التواصل الاجتماعي، وهنا في موضوعنا هذا سنوضح معلومات فضيحة اشو الدليمي وصديقتها كل هذا في موقع الجنينة.

فضيحة اشو الدليمي وصديقتها

تصدرت مقاطع فيديو آشو عبر مجموعة كبيرة من المنصات التواصل الاجتماعي خاصة من خلال منصة تويتر، وبما بدر منها من اعمال غير مؤدبة أثارت الغضب حولها والجدل الكبير عبر الفضيحة التي قامت بها، لذا أصبح هذه المعلومة حديث الشارع في الجمهورية العراقية العربية والعالم العربي كله مما جعل الناس تبدا بشن حملة انتقادات عليها بما نشرته من مقاطع مصورة مخزية إلى حد كبير.

تفاصيل فضيحة اشو الدليمي وصديقتها

بدأت القصة التي اثارت الجدل على المنصات التواصل الاجتماعي تنتشر بشكل كبير عبر المنصات وقد تداولها النشطاء عبر حساباتهم الخاصة، لذا ازداد اهتمام الكثيرين لمعرفة المعلومات التي أدت إلى انتشار تلك الفضيحة للناشطة الاجتماعية التي عرفت بإثارتها الجدل الكبير وإليكم أهم المعلومات.

  • انتشر مقطع مصور للرائدة الاجتماعية آشو من خلال قناة اليوتيوب تظهر فيه مع مجموعة كبيرة من الأصدقاء لها.
  • حيث كان مجموعة كبيرة من الناس ملتف حولها في إحدى الأنشطة التي جمعت بينهم.
  • كما وقد خرجت الدليمي بمنظر غير مناسب مع بعض الحركات البذيئة الهابطة.
  • وهذا ما أحدث جدلا كبيرا جدا وشن الحملات ضدها للمقاضاتها على ما قامت به بما لا يوافق المبادئ الاجتماعية.

من هي اشو الدليمي ويكيبيديا

بعد أن أحدث الجدل الكبير على ما قامت به في الاونة الأخيرة تصدر البحث عنها واهتم مجموعة كبيرة لمعرفة من تكون وأصولها التي ترجع إليها في العالم العربي، فهي تعرف بأنها رائدة اجتماعية معروفة على مستوى العالم العربي بشكل خاص فمن أبرز البيانات عنها.

  • هي من مواليد دولة العراق وتحمل الأصول العراقية حيث نشأت وتعلمت في العراق.
  • كما أنها أصبحت من نجوم السوشيال ميديا منذ فترة بعيدة فقد تمكنت أن تجذب الجمهور إليها بشكل واسع النطاق.
  • فقد اكتسبت شهرة كبيرة في العراق والعالم العربي بالمحتوى الفريد من نوعه الذي تقدمه.
  • كذلك أحدثت حالة من الجدل الكبير ضدها في الفترة الماضية لتحدث الجدل الكبيرة بما نشرته من أمور لها.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فضيحة اشو الدليمي ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور