أبطال مسلسل راجعين يا هوى ، مع اقتراب شهر رمضان المبارك بدأ الاستعداد لعرض الأعمال وذلك بنشر البوسترات الخاصة بالعمل أو المسلسل الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك، وهذه البوسترات يتم عرضها علي مواقع التواصل الاجتماعي ليتم التواصل معها كمن قبل المتابعين وهناك العديد من المتابعين من ينتقدون أو يعبرون عن اعجابهم ورغبتهم بمتابعة العمل فور عرضه.

أبطال مسلسل راجعين يا هوى :

المسلسل يتوقف نجاحه علي عدة أمور مهمة لابد منها، علاوة علي القصة التي تكون محور العمل التمثيلي فمن الضروري انتقاء الشخصيات المناسبة التي ستقوم بتمثيل العمل ليكون العمل علي أكمل وجه، والساحة الفنية مليئة وغنية بممثلي رائعين ذات موهبة كبيرة وراقية، واختيار الشخصيات التي تنطبق عليها أحداث المسلسل هي بحد ذاتها مهمة صعبة ولكنها اذا كانت صائبة وموفقة في الاختيار فإنها تضمن نجاح المسلسل عند عرضه.

اقرأ أيضاً:أبطال مسلسل انتقام مشروع

مسلسل راجعين يا هوي :

هو مسلسل رمضاني سيتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك وهو من المسلسلات التي ينتظر عرضه عند المتابعين الذين يتشوقون لحضور المسلسل عند عرضه، وقام صانعي العمل بنشر صورة للبوستر الرسمي من خلال حساباتهم علي مواقع التواصل الاجتماعي والذين ظهروا فيها الأبطال بجانب بعضهم وهم يرتدون ملابس بألوان زاهية ومبهجة.

أبطال مسلسل راجعين يا هوى:

مسلسل راجعين يا هوى هو بطولة الفنان المبدع خالد النبوي ويشاركه البطولة الفنانة نور والفنانة هنا شيحة والفنانة وفاء عامر والفنانة أنوشكا والفنان القدير أحمد بدير وإسلام إبراهيم والمسلسل من إخراج المخرج محمد سلامة ومن تأليف المؤلف محمد سليمان عبد المالك.

والفنان خالد النبوي معروف أنه ممثل موهوب ولديه أعمال ناجحة كذلك الفنانين المشاركين في المسلسل لكل واحد منهم قاعدته الجماهيرية التي تنتظر أعمال فنانيها بفارغ الصبر، والفنان خالد النبوي والفنانة نور وغيرهم من الفنانين المشاركين في المسلسل لديهم تاريخ فني قيم وهم من الفنانين الناجحين والذين أثبتوا أنفسهم علي الساحة الفنية.

وبالرغم من أن الفنان خالد النبوي ظل بعيداً عن الساحة الفنية في رمضان العام الماضي إلا أنه عاد سريعاً في رمضان لهذا العام 2023، ولقد رجع بمسلسل قوي لهذا العام وهذا ما سنعلمه عندما يتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان ولكن الفنان خالد النبوي يختار أعماله الفنية بعناية وغالباً ما يقدم أعمالاً نجاحها ويكون لها صدي واسع عند عرضها.

وأخيراً:

ومن الجدير للذكر بأن مسلسل راجعين يا هوي هو مأخوذ ومقتبس عن رواية الكاتب العظيم الراحل أسامة أنور  عكاشة وهذا ما يعطي نظرة مسبقة للمسلسل الذي يتوقع أن يكون ذا قيمة فنية عالية وأن يكون في إطار الدراما الرومانسية فهذا ما يظهره اسم المسلسل راجعين يا هوى، ويبقي الحكم الذي سنحكم به عن المسلسل مجهولاً إلي حين عرضه