لقد أخفت الفاشونيستا دانة لفترة طويلة أي معلومات عن زوجها، ولكن بعد إنجاب ابنتها الأولى ظهرت لها بعض الفيديوهات مع زوجها، لذا ضجت محركات البحث حول الاستفسار عن زوجها، لذا من خلال هذا المقال سوف نقوم بالتعريف عن زوجها وبالتفصيل.

من هي دانة الطويرش؟

لابد لنا قبل التعرف على زوج دانة، أن نتعرف على دانة الطويرش، حيث أنه واحدةامن أشهر الفاشونيستا في الوطن العربي، ولدت في السابع من شهر نوفمبر عام 1990ميلادي، حيث يبلغ عمرها الأن ثلاثة وثلاثين عام وعاشت مع أسرتها في دولة الكويت وسافرت إلى الكثير من دول العالم حيثُ إنها شاركت جمهورها المكون من آلاف المتابعين مختلف الصور في الدول التي تذهب إليها.

من هو زوج دانة الطويرش؟

يعتبر رجل الأعمال الخليجي عبد العزيز الزيد هو زوج دانة الطويرش والذي التقت به بالصدفة في إحدى سفرياتها وأحبا بعضهما البعض وأقاما الزواج حفل زفاف رائع حيث تألقت الفاشينستا دانة بأجمل الفساتين والمجوهرات المواكبة للموضة وحضر الحفل الكثير من المشاهير ورجال الأعمال ومصممي الأزياء الذين أعجبوا بالحفل وتحدثوا عن مدى جماله وفي الأونة الأخيرة أنجبت طفلة جميلة تم تسميتها باسم “ديم” شغلت اهتمام دانة، فقلت سفرياتها وأعربت عن جمال الحياة الزوجية لمتابعيها.

اقرأ أيضاً: أسباب اعتزال نور قدري، ومن هي نور قدري؟

أصل زوج دانة الطويرش عبد العزيز الزيد:

في بداية زواج دانة الطويرش لم تفسح بالكثير من المعلومات عن زوجها ولا حتى نشر صور زواجها به على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن بعد أن أنجبت طفلتهم الأولى ديم أصبحت تنشر صورها مع زوجها ومقاطع فيديو لهما معاً كما وشاركت مع متابعيها مشاجرتها الطريفة مع زوجها بسبب إهمال أسنانه، أما طفلتها ديم فلم تظهر لها أي صور على الإطلاق وأصل زوجها من الكويت حيثُ يعمل كرجل أعمال.

جانب من حياة دانة الطويرش:

تعتبر دانة من أكثر النساء الجميلات في دولة الكويت، حيث أنها تعمل في مجال الموضة والأزياء، كما وأنها تُعد من أشهر الفاشونيستا على موقع إنستجرام وسناب شات، بالإضافة الى أن دانة تهتم بلبس أجمل الملابس ووضع المكياج الطبيعي أو المكياج الخفيف والأكثر أنوثة، وفي إحدى الفترات حدث خلاف كبير بين دانة والرباعي المرح الذي حاول استفزازها على إنستجرام واتضح فيما بعد أن هذا الرباعي يشكل نهى نبيل وزوجها وشقيقتها وزوج شقيقتها.

المواقع الرسمية لكلاً من دانة وعبد العزيز:

فيما يلي بعض المواقع الرسمية لكل من دانة وزوجها:

  • حساب دانة على انستجرام: “من هنا“.
  • حساب دانة على تويتر: “من هنا“.
  • حساب دانة سناب شات: “من هنا“.
  • حساب عبد العزيز انستجرام: “من هنا“.
  • حساب عبد العزيز الزيد تويتر: “من هنا
  • حساب عبد العزيز الزيد سناب: “من هنا

والى هنا أعزاءي القُراء نكون قد وصلنا الى ختام الحديث عن دانة وزوجها، آملين أن نكون قد أجبنا على كافة استفساراتكم وشاكرين لكم حسن القراءة.