عدد حلقات مسلسل ملف سري؟ مسلسل ملف سري للنجم هانى سلامة و المنتظر عرضه خلال موسم شهر رمضان 2023 ليدخل في المارثون الرمضاني وفي هذا العام رأينا التوسع في المسلسلات و نتوقع أن يكون هذا العام من المنافسة جداً قوية و حسب ما تم تسريبه هناك تنوع في قصص المسلسلات، و المسلسل مصري من بطولة الفنان القدير هانى سلامة و هيا بنا نتابع باقي التفاصيل على موقع الجينية.

مسلسل ملف سري رمضان 2023

مسلسل ملف سري مصري من المسلسلات الدرامية الحديثة و المنتظر عرضها خلال موسم شهر رمضان لعام 2023 و المسلسل كان يحمل عنواناً مبدئياً هو «قلب واحد» و تحول إلى «ملف سري»،المسلسل يدور في إطار من التشويق و الأكشن مع جانب من الرومانسية، و الهدف الأساسي التي يريد إيصالها للجمهور من العمل هي أن مصر جميلة و بخير و ستظل بخير مهما حدث فيها.تدور أحداث المسلسل و فقا للمنتج ريمون مقار عن مصر في عام 2013.و اعلنت الشركة المنتجة للمسلسل و من تأليف المؤلف القدير ممدوح حجاج و من إخراج المخرج القدير حسن البلاسي و من إنتاج شركة فنون مصر التي يديرها الأستاذ محمد محمود عبد العزيز.و اعتذرت الفنانة ميرهان حسين عن المسلسل و بسبب إصابتها بفيروس كورونا اللعين و تم اعتذارها عن عدم العمل واستبدالها فنانة أخرى و هذا بسبب ظروف تصويرها كانت مبكرة عن بداية تصوير باقي مشاهد المسلسل.

عدد حلقات مسلسل ملف سري رمضان 2023

يعتبر من مسلسلات المارثون الرمضاني لهذا العام  ،سيكون عرضه طيلة أيام الشهر الفضيل يعني ثلاثون حلقة نتمنى لكم مشاهدة ممتعة و شيقة.

قصة مسلسل ملف سري رمضان 2023

مسلسل ملف سري يعتبر من الاعمال الدرامية  المصرية و الاجتماعية و الرومانسية و تناقش و تبحث في  عدد من الموضوعات الحيوية و المهمة التى تحدث في المجتمع في اطار درامى شيق و مثير و فريق العمل متحفظاً جداً عن تسريب أي معلومة تخص هذا  مسلسل و ستكون من مفاجئات المارثون الرمضاني و يبدو أن رمضان سيكون مليئ بالمفاجئات الدرامية.

ابطال مسلسل ملف سري رمضان 2023

الفنان القدير هانى سلامة بطل المسلسل.
الفنانة القديرة عائشة بن احمد.
الفنان القدير محمد محمود عبدالعزيز.
الفنان القدير نضال الشافعي.
الفنانة القديرة كارولين عزمي.
الفنانة القديرة دنيا عبدالعزيز.
الفنان القدير نبيل عيسى.
الفنانة القديرة مادلين طبر.
الفنانة القديرة دينا.
الفنان القدير إدوارد.
الفنان القدير ماجد المصري.
الفنان القدير محسن محي الدين.
الفنانة القديرة رحمة حسن.
الفنان القدير إيهاب فهمي.
الفنانة القديرة صبا الرافعي.

و إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي كان بعنوان عدد حلقات مسلسل ملف سري و سردنا قصة و أبطال المسلسل و اعتذار الفنانة القديرة ميرهان حسين عن المسلسل بسبب إصابتها بفيروس كورونا اللعين .