قصة مسلسل عودة الأب الضال

وفي مسلسل ” عودة الأب الضال ” الذي قام ببطولته الفنان بيومي فؤاد ، ومن إخراج أحمد عبد العال ، وتأليف أمين جمال ، محمد فتحي ، إبراهيم ربيع ، محمد أبو السعد .

ما هي قصة مسلسل عودة الأب الضال ؟

حيث أن الفنان بيومي فؤاد يجسد دور الأب المهمل وغير مهتم بأولاده السبعة ، ومن خلال أحداث المسلسل يحاول أن يجمع  أبناءه من جديد ليعيشوا معا .

من هم أبطال مسلسل عودة الأب الضال ؟

يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم على رأسهم الفنانة هالة فاخر، هيدي كرم، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، شادى ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدى.

نعرض لكم أبطال مسلسل عودة الأب الضال ، حيث يشارك بالمسلسل عدد من الفنانين العظماء ، منهم :

الفنانة : هالة فاخر.

والفنانة : هيدي كرم.

والفنان : خالد منصور.

والفنانة : أميرة هاني.

والفنانة : هاجر عفيفي.

والفنان : شادي ألفونس.

وعدد كبير من الفانين ، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي .

أبطال مسلسل عودة الأب الضال

مسلسل من بطولة : بيومي فؤاد ، عبير صبري ، إيمان سعيد ، خالد منصور ، أميرة هاني ، هاجر عفيفي ، نور قدري ، أوتاكا ، رانيا الخطيب ، نيفين محمد ، ومجموعة من الضيوف الشرف ، أمين جمال ، محمد أبو السعد ، محمد فتحي ، إبراهيم ربيع ،  و إخراج أحمد عبد العال في أول تجربة تدريبية له.

و من الجدير بالذكر المشاركة في سباق رمضان 2023 ، حيث سينافس المسلسل الـ37 مسلسلا على القنوات المصرية والعربية ، تم نشر هذا الرقم حتى الآن ويمكن تعديله إذا تم الإعلان عن أي من الأعمال المنافسة أو الانتهاء منها في اللحظة الأخيرة ، لذلك ستكون القائمة النهائية متاحة في نهاية شعبان. يصبح.

قصة مسلسل عودة الأب الضال

ولاستكمال مسلسل ” رمضان 2023 ” ” عودة الأب الضال ”  ، التق النجم الكبير الكوميدي بيومي فؤاد بالمخرج المتميز أحمد عبد العال ، حيث التقو في أحد الفنادق بيوم 6 أكتوبر ، وقد أكمل المخرج عبد العال المشاهد الأولى الذي تم تصويره في استديو مصر ، وبعدها قام بوضع خطة مكثفة ليستكمل معظم المشاهد القادمة .

جيث أن المسلسل مبني على حلقات مختلفة ، و يتناول قصص كثيرة ومختلفة وتحمل طريقة مضحكة ، ويعرض الكثير من القضايا المجتمعية التي تهتم بها معظم العائلات ولكن بطريقة كوميدية ، و يلعب الفنان فؤاد بيومي دور الأب ويكون لديه 7 أبناء ، ويشمل المسلسل 60 حلقة ، وسيتم عرض أول 30 حلقة في شهر رمضان المقبل ، وال 30 الأخرى بعد نهاية الشهر الفضيل.

 

 

وفي ختام مقالنا عن قصة مسلسل عودة الأب الضال ، نكون قد عرضنا لكم أحداث التي تدور بها قصة المسلسل ، و الفنانين المشاركون في المسلسل.