موعد عرض مسلسل سوتس؟ نشرت شبكة OSN المصريّة للإنتاج التلفزيوني صورة للبوستر الدعائي الأول من مسلسل Suits الدرامي الشهير بنسخته العربية، وذلك بالاشتراك مع شركة TVision، إضافة إلى شركة NBC UNIVERSAL FORMATS التي أنتجت النسخة الأمريكية.و يعد مسلسل سوتس أحد الأعمال المارثون الرمضاني هيا بنا عبر موقع الجينية نتعرف على باقي تفاصيل.

مسلسل سوتس

قال طﺎرق اﻟﺟﻧﺎﯾﻧﻲ، اﻟﻣؤﺳس واﻟرﺋﯾس اﻟﺗﻧﻔﯾذي ﻟﺷرﻛﺔ TVision: “ﯾﺳﻌدﻧﺎ تحت مظلة إنتاجات OSN الأصلية، إﻧﺗﺎج اﻟﻧﺳﺧﺔ اﻟﻌرﺑﯾﺔ ﻣن ﻣﺳﻠﺳل Suits، وهو واحد ﻣن أﻛﺛر اﻟﻣﺳﻠﺳﻼت اﻟﺗﻠﻔزﯾوﻧﯾﺔ ﻧﺟﺎحاً وﺷﮭرة”.و هو نفس تفاصيل النسخة الأمريكية لكن بنكهة مصريّة وكذلكشرت شبكة OSN المصريّة للإنتاج التلفزيوني صورة للبوستر الدعائي الأول من مسلسل Suits الدرامي الشهير بنسخته العربية، وذلك بالاشتراك مع شركة TVision، إضافة إلى شركة NBC UNIVERSAL FORMATS التي أنتجت النسخة الأمريكية.و قد أضيف ﻟﻧﺳﺧﺔ اﻟﻌرﺑﯾﺔ الكثير من اﻟدراﻣﺎ اﻷﻣرﯾﻛﯾﺔ ﺑﺷﻛلٍ ﻛﺑﯾر وستعرض من قبل النجوم المصريين و مصر تعتبر ﺳوقاً إﻋﻼﻣياً ﻋرﯾقاً وﺿﺧماً.

موعد عرض مسلسل Suits النسخة العربيّة

ﺗﺻوﯾر المسلسل بدأ ﻓﻲ ﯾﻧﺎﯾر/كانون الثاني 2023، وﻣن اﻟﻣﻘرر أن يكون أول موسمين منه جاهزين و مستعدين للعرض خلال شهر رمضان المبارك، في أبريل/نيسان 2023 لينافس مع أعمال المارثون الرمضاني . و سوف يتم عرض المسلسل على قنوات Streaming OSN ومنصاتها الرقمية.

قصة مسلسل Suits

مُسلسل Suits هو عمل تلفزيوني درامي أمريكي من تأليف وكتابة آرون كورش، وهو منتج وكاتب تلفزيوني أمريكي، كما أنه رجل استثماري سابق، ساعدته خبرته المصرفية في كتابة المسلسل القانوني. بدأ مسيرته الفنية بعرض المسلسل الذي كان يُسمى في الأصل “A Legal Mind”لأول مرّة في 23 يونيو/حزيران 2011، وانتهى عرضه في 25 سبتمبر/أيلول 2019، أي بعد 9 مواسم عرضت ﻋﻠﻰ ﺷﺑﻛﺔ ﻗﻧوات USA Network. أما قصّته فكانت أحداثها تدور حول شاب يُدعى مايك روس، يؤدي دوره باتريك جيه آدامز، وهو شابٌ لم يكمل تعليمه الجامعي، ولم يكن حاصلاً على شهادة في القانون من جامعة هارفارد، ولم يكن لديه ترخيص لممارسة مهنة المحاماة، لكنه كان شديد الحب لهذه المهنة، وكان يحلم بأن يمارسها. و بالصدفة التقى مايك روس بشخص يدعى هارفي سبيكتر -يؤدي دوره غابرييل ماخت- والذي يمتلك أكبر وأشهر مكتب محاماة في الولايات المتحدة الأمريكية. ورغم أنّ هارفي سبيكتر كان يعلم بأن مايك روس لا يملك شهادة من هارفارد تؤهله و تسمح له بالعمل في المجال القانوني فإنه اختاره ليعمل مساعداً له بعد أن التقاه عن طريق الصدفة و أعجب بذكائه و بمهاراته.و بالتالي فإن المسلسل يركز على البطلان بشكل كبير هارفي ومايك ومهارتهم و قدراتهما الخارقة في حفظ التعقيدات القانونية لكسب الدعاوى، و التنقل داخل البيئة الاجتماعية الخاصة برجال القانون ومناصرة القضايا الإنسانية أحياناً.
المسلسل النسخة الامريكية من بطولة باتريك جيه آدامز، غابرييل ماخت، ريك هوفمان، سارة رافيرتي، جينا توريس، إضافة إلى ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، التي أدت دور راشيل زين، خطيبة ماك وزميلته في العمل.

أبطال مسلسل Suits النسخة العربيّة

الفنان آﺳر ﯾﺎﺳﯾن سيقوم بشخصيّة هارفي سبيكتر
الفنان أﺣﻣد داود سيقوم بشخصيّة مايك روس
الفنانة رﯾم ﻣﺻطﻔﻰ ستقوم بشخصيّة دونا روبرت بيلسين، سكرتيرة هارفي والحافظ الأول لأسراره
الفنانة ﺗﺎرا ﻋﻣﺎد ستقوم بشخصيّة إليزابيث زين، خطيبة مايك، وهو ذات الدور الذي قدمته ميغان ماركل
الفنانة ﺻﺑﺎ ﻣﺑﺎرك
الفنان ﻣﺣﻣد ﺷﺎھﯾن،
المسلسل من تأليف وسيناريو الؤلفان القديران محمد حفظي و ياسر عبد المجيد في الكتابة، وإنتاج طارق الجنايني، أما الإخراج المخرجة القديرة مريم أحمدي.

والى هنا وصلنا لنهاية مقالنا الذي كان بعنوان موعد عرض مسلسل سوتس نلقاكم بمقالات اخرى عبر موقع الجينية