موعد عرض مسلسل السكة العوجة

لقد تم الكشف منذ فترة من الزمن عن أزمة تواجها غادة عبد الرازق هذا العام ، وهي البحث عن سيناريو لمسلسها الجديد تشارك من خلاله في موسم رمضان 2023 ، وهذا بعد أن قدمت العام الماضي مسلسل لحم غزال تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة ، وأيضا تم الكشف أن غادة عبد الرازق ، في هذه الفترة الحالية قد استقرت على سيناريو جديد تشارك فيه في موسم رمضضان 2023 ، وقد سمي بإسم السكة العوجة ، وهو من إخراج محمد أسامة و تأليف حسان دهشان ، إنتاج شركة الجابري ، و من المفترض خلال هذه الفترة القادمة مواصلة الشركة  المنتجة التعاقد مع أبطال المسلسل ليقومو بالإعلان بشكل رسمي عن بداية التصوير.

قصة مسلسل السكة العوجة رمضان 2023

على عكس زميلاتها ، تضاءل نشاط غادة عبد الرازق ، ووجودها على صفحات التواصل الاجتماعي ، بعد أن كشفت عن أخبارها الفنية والعائلية ،  قررت الممثلة المصرية أن تترك حياتها الافتراضية وكانت تسعد أحيانًا بنشر بعض الصور لها ، في هذا الصدد ، وبعد تأكيد مشاركتها في مسابقة التمثيل الرمضاني 2023 ، يبدو أنها كشفت عن بعض التفاصيل حول عملها ، المسلسل يسمى ” السكة العوجة ” تأليف حسن دهشان ويقال من إخراج محمد أسامة ، الدراما جاهزة تمامًا وسيبدأ التصوير في غضون أسابيع قليلة ، وقد نجحت غاداة في المسلسلات الدرامية في السنوات الأخيرة ، بعدما قدمت مسلسلات ناجحة على رأسها «مع سبق الاصرار» (تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي) الذي عرض عام 2012 وكان نقطة تحوّل في مسيرتها. لكن في السنوات الأخيرة تراجع نجاح غادة بعدما راحت تكرر تجاربها من ناحية السيناريو تحديداً. وكان «لحم غزال» (ﺇﺧﺮاج محمد أسامة وﺗﺄﻟﻴﻒ أياد إبراهيم) آخر أعمال الممثلة المعروفة الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

غادة عبد الرازق تعمل محامية

هو مسلسل يدخل المارثون الرمضاني لعام 2023 ، وبطلة المسلسل هي غادة عبد الرازق ، وستجسد دور محامية ، وجاري البحث من الشركة المنتجة على باقي الشخصيات المناسبة للمشاركة في الأحداث.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

وخاضت الفنانة غادة السباق الرمضاني  بمسلسل يحمل عنوان “لحم غزال” ودارت أحداث المسلسل في بيئة اجتماعية شعبية و كانت تلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل ، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل ، بسبب عدم رضاها عن عملهم بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

وعرض مسلسل “لحم غزال” عبر قناتي ” MBC مصر ” و ” دبي “، ويعتبر مسلسل ” لحم غزال ” التعاون الثاني ، الذي يجمع الفنانة غادة عبد الرازق بزوجها مدير التصوير ” هيثم زنيتا ” ، بعد مشاركتهم العام الماضي من خلال مسلسل ” سلطانة المعز “.

ومن الجديرً بالذكر  أنه قد شارك في بطولة المسلسل شريف سلامة ، وعمرو عبد الجليل ، وخالد كمال ، وأحمد خليل ، ومي سليم ، وخالد محمود ، وأشرف عبد الغفور، قصة وكتابة إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.