طريقة حجز تذاكر حفل أنغام في ليوم الوطني الـ 92 وهذا موعد حفلها، تتجهز المملكة العربية السعودية لإحياء العديد من الحفلات الفريدة من نوعها مع مجموعة كبيرة من أكبر المطربين العالم العربي، وذلك بمناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية، والذي يوافق 23 من شهر يوليو، ومن بين المطربين المشاركين في إحياء حفلات اليوم الوطني المغنية الكبيرة أنغام والمطرب المبدع أحمد سعد.

الحفلات الغنائية ليوم الوطني الـ 92

يعتبر اليوم الوطني السعودي من أكثر الأيام الفريدة من نوعها في تاريخ المملكة العربية السعودية، وتتجلى في هذا اليوم مجموعة كبيرة من مظاهر المهرجانات المتنوعة، كما ويعتبر هذا اليوم هو يوم عطلة رسمية في جميع أنحاء ومؤسسات السعودية، كما وتقوم مجموعة كبيرة منا لعروض بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الحفلات التي تقام في السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي مع كبار فناني العالم العربي من كافة الدول العربية القريبة للمملكة العربية السعودية.

متي سيقام حفل انغام واحمد سعد في اليوم الوطني 92

من المعلن أن يقام المهرجان الغنائي المقرر للمغنية القديرة المصرية أنغام والفنان المصري أحمد سعد في  يوم الجمعة الموافق 24/سبتمبر/2023م في مدينة خميس مشيط، ويأتي هذا الحفل من ضمن سلسلة من المهرجانات الأخرى التي سوف تقام في مدن المملكة العربية السعودية بمناسبة فعالية اليوم الوطني السعودي، حيث يعتبر هذا اليوم من أكثر الفعاليات التي لها مكانة كبيرة في قلوب ونفوس الشعب في المملكة العربية السعودية.

طريقة حجز تذاكر حفل أنغام في ليوم الوطني الـ 92 وهذا موعد حفلها

أعلنت الهيئة المنظمة للمهرجان الغنائي على إقامة مجموعة كبيرة من الحفلات التي ستقام إلى جانب حفلة المغنية الشهيرة أنغام والمطرب المبدع أحمد سعد، وذلك في مجموعة كبيرة من مناطقه المملكة العربية السعودية، والتي ستكون على الشكل التالي:

  • حفل الفنانة المصرية العالمية أنغام وأحمد سعد: سيقام الحفل في يوم الجمعة الموافق 24/سبتمبر/2023 من وذلك من داخل مدينة خميس مشيط.
  • حفل الفنانة الشهيرة موضي الشمراني: سيقام الحفل في يوم الخميس الموافق 21/سبتمبر/2023م، وذلك في مدينة الخبر الصناعية.
  • حفل المايسترو ماجد المهندس: سيقام الحفل في يوم الجمعة الموافق 22 /سبتمبر/2023م، والذي سيقام في مدينة بريدة.
  • حفل المغني المتميز سلطان خليفة: سيقام الحفل في يوم الجمعة الموافق 22/سبتمبر/2023م، والذي سيقام في مدينة الشرقية الصناعية.
  • حفل المغنية الجميلة شمة حمدان: سيقام الحفل في  يوم السبت الموافق 23/سبتمبر/2023م، والذي سيقام في مدينة الخبر الصناعية.
  • حفل المطرب الخليجي رابح صقر: سيقام الحفل في يوم السبت الموافق 23/سبتمبر/ 2023م، والذي سيقام بمدينة الجبيل.
  • حفل المغنية الشهيرة خديجة معاذ: سيقام الحفل في يوم الاحد الموافق 24/سبتمبر/2023م، والذي سيقام في مدينة الخبر الصناعية.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان طريقة حجز تذاكر حفل أنغام في ليوم الوطني الـ 92 وهذا موعد حفلها ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق.