معنى شعار بيلي إيليش ، بيلي إيليش مغنية أغاني بوب أمريكية ،اسمها بيلي إيليش بايرت بيرد أوكونيل (من مواليد 18 ديسمبر 2001)  التي تحمل اسم المسرح بيلي إيليش، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على معنى شعار بيلي إبليش.

معنى شعار بيلي إيليش 

حتى لو لم تكن من المعجبين ،فقد من المحتمل أن تكون Billie Eilish مصدر إلهام لمن حولك في العالم، في الوقت الذي خضعت فيه مظاهرنا ومشاهيرنا للتدقيق المستمر على وسائل التواصل الاجتماعي ،أصبحت بيلي إيليش، الفتاة الرائعة ،صوتًا يطالب بالحدود و الاحترام و الخصوصية، وكما لاحظ العالم ،رفضت الامتثال لأي مفاهيم مسبقة لما يجب أن يبدو عليه نجم البوب ​​المراهق أو يتصرف مثله؛ بدلاً من ذلك ،اتخذت خطوة جريئة (وغيرت اتجاه الموضة) من خلال كونها نفسها.

“لا أريد أن يعرف العالم كله كل شيء عني، لذلك أنا أرتدي ملابسي فضفاضة.” في إعلان تجاري لعام 2019 لـ #MyCalvins، أعربت إيليش عن أفكارها “لا أحد يستطيع تكوين رأي لأنه لا يمكنه رؤية ما يحدث تحت الملابس ، أليس كذلك؟ لا أحد يستطيع أن يقول أشياء مثل ،” أوه، إنها نحيفة مثل العصا ، إنها ليست نحيفة، “لديها مؤخرة مسطحة ،لديها مؤخرة ضخمة ،لا أحد يستطيع معرفة ذلك ،لأنهم لا يعرفون.

تم دمج الإحداثيات الراقية وأقنعة الوجه المخصصة في هذه “الملابس الفضفاضة والواسعة” من صنع Gucci وValentino وChanel.

عرفت بيلي إيليش كيفية استخدام الملابس لتحديد منطقة خصوصيتها كما تريد ،الفعل قوة الراحة في أي موقف وعرفت كيفية استخدام الملابس لتحديد منطقة الخصوصية الخاصة بها كما تريد ،سواء كانت تتجول في شوارع مسقط رأسها في لوس أنجلوس أو تمشي على سجادة الحمراء كأصغر فنانة يتم ترشيحها على الإطلاق لجائزة جرامي الكبرى نفسها.

ديانة بيلي ايليش

طرح معجبو بيلي إيليش العديد من الأسئلة حول حياتها الشخصية ،بما في ذلك سؤال يتعلق بدينها ،هناك القليل من المعلومات حول هذا المجال من حياتها ،على الرغم من أنها على الأرجح مسيحية ، كما هو الحال في الولايات المتحدة الأمريكية.

أبرز إنجازات و أغاني بيلي إيليش

ومن أبرز انجازات واغاني بيلي ايليش هي كالتالي:

  • بعد تسجيل الأغنية بصوتها ، تم بثها عبر تطبيق SoundCloud في بداية عام 2016 ، و خلال مارس تم تصوير الأغنية ونشر الفيديو ، وحققت مايزيد عن عشرة ملايين متابع في فترة زمنية وجيزة جدًا و كان هذا النجاح مفاجأة كبيرة للكل و فتح المجال لإصدارات أخرى من الأغنية ،
  • و خلال نوفمبر من العام نفسه ، قامت بيلي بإعادة إصدار الأغنية بفيديو جديد لها وهي ترقص على الأغنية وتغني و كان هذا الفيديو ناجحًا آخر تمت إضافته إلى سجل بيلي و تقدمت كثير من شركات الإنتاج الصوتي والفني بطلب للحصول على حقوق بث الأغنية.
  • حصلت شركتان فقط على هذه الحقوق ، Darkroom و Interscope Records ، وأصدرت الأغنية من قبلهما حول العالم ، وحققت نجاحًا فنيًا وتجاريًا كبيرًا.

ونصبل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان معنى شعار بيلي إيليش ، ونكون وضحنا لكم ديانة بيلي ايليش ،و أبرز إنجازات و أغاني بيلي إيليش.