من هو حسن يوسف وزوجته واولاده ويكيبيديا: إنه أحد الشخصيات في المجتمع الثقافي المصري الذي كان له تأثير فني كبير. يشتهر في العالم العربي بإنجازاته الإبداعية ، شاركت في عدد من الأفلام الدرامية والبرامج الإبداعية المصرية ، حسن يوسف فنان ومخرج مصري آخر ذو مسيرة طويلة. ولد في جمهورية مصر العربية ويحافظ على الجنسية المصرية ، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على من هو حسن يوسف وزوجته واولاده ويكيبيديا.

من هو حسن يوسف وزوجته واولاده ويكيبيديا

حسن يوسف البالغ من العمر 87 عامًا ويقيم في جمهورية مصر العربية ، له مسيرة طويلة في السينما المصرية ومعروف بين عامة الناس ، بدأت مسيرتها الإبداعية في عام 1959 وما زالت مستمرة حتى يومنا هذا. شاركت في عدد من الأدوار السينمائية ، منها فيلم الفتى المشاغب في الستينيات ، وأخرجت عددًا من المسلسلات والأفلام ، كان من أبرزها زوجته شمس البارودي من بينها فيلم الجبن والحب والعديد من المسرحيات ، وشاركت في مسلسل “ليالي الحلمية” و “إمام الخطباء” ، حيث لعبت دور الشيخ محمد متولي الشعراوي ، حيث مثل المسلسل حياة الشيخ.

من هي شمس البارودي السيرة الذاتية

الفنانة المصرية شمس الملوك جميل عزت البارودي ، التي استقلت من عالم الفن عن عمر يناهز 76 عامًا ، ولدت في حي الوراق بالقاهرة ، رغم أن أسلافها من العاصمة السورية ، تخرجت شمس البارودي من معهد الفنون المسرحية ، حيث عُرفت بشمس الملوك في عالم الفن ، وحققت شهرة دولية لمهاراتها التمثيلية الاستثنائية تم عرض الأفلام والبرامج التليفزيونية المصرية ، لديها العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية البارزة ، منها حمام الملاطيلي ، “الرجل الآخر” ، “المتعة والعذاب” ، و “شارع الملاهي”.

سبب اعتزال شمس البارودي

تم ترشيحها لعدد من الأدوار في الأفلام ذات المواقف الخطرة. تم ترشيحها لدور تمثيلي في فيلم في فرنسا ، وبعد التمثيل شرعت في أداء العمرة ، تزوجت شمس من الأمير خالد بن سعود لمدة ثلاثة أشهر قبل أن تطلقه عام 1969. تزوجت من حسن يوسف بعد ذلك بثلاث سنوات بعد طلاقها من الأمير بن سعود.

ابتعدت شمس البارودي عن الفن بعد ارتدائها الحجاب وأداء مناسك العمرة ، حيث اختارت عدم الاعتراف بالأعمال الفنية التي شاركت فيها قبل إقامة طقوس الحياة وارتداء الحجاب ، ولم يكن لدى وسائل الإعلام أي معلومات عن حياتها الشخصية وعائلتها بعد ذلك.

ونصل الى هنا لنهاية مقالنا حيث تعرفنا على من هو حسن يوسف وزوجته واولاده ويكيبيديا ، البالغ من العمر 87 عامًا ويقيم في جمهورية مصر العربية ، له مسيرة طويلة في السينما المصرية ومعروف بين عامة الناس.