من هي زوجة محمد الشرنوبي الحالية ، آثار الممثل المصري محمد الشرنوبي و هو من أبرز النجوم المصريين الشباب على الساحة التمثيل والغناء وعبر موقعنا الجنينة سوف نتعرف إلى زوجته الحالية و خاصة أنه تنتشر الأخبار انه انفصل في الآونة الأخيرة عن زوجته التي كانت في مجال الفن .

 الفنان المصري محمد الشرنوبي

فنان مصري و ممثل و مغني برز على الساحة الغنائية و الفنية بشكل كبير في الآونة الأخيرة،  و هو يبلغ من العمر 27 عام، من مواليد مصر في محتفظة المهندسين،  و قد ولد ضمن عائلة فنية حيث أن والده الملحن و الموسيقار فاروق الشرنوبي.

بدأ أعماله الفنية من خلال التلفزيون حيث شارك في الكثير من الأعمال الدرامية و التلفزيونية و السينمائية و له صوت بخامة مميزة حيث يعتبر من أهم المطربين من فئة الشباب في مصر ، و أغلب غناؤه كان في الحفلات الوطنية و كان أول ظهور له من عام 2008 م .

من هي زوجة محمد الشرنوبي الحالية

الزوجه الثانية و الأخيرة لمحمد الشرنوبي هي رنده رياض و لكن هذا الثنائي انفصل أخيراً عن بعضهما بعد مرور عامين من زواجهما دون الكشف عن ماهية الإنفصال و أسبابه.

و أما بالنسبة إلى السيرة الشخصية إلى رندة رياض فهي تعمل مديرة أعمال للفنانة و المغنية المصرية أنغام و كان زواجها من محمد الشنوبي في عام 2020 م أثناء فتره فايروس كورونا .

حيث كان الحفل بسيط و كان مقتصرًا على الأصدقاء المقربين و العائلة و كان انفصالهما بشكل سري دون الإفصاح عن الأسباب التي أدت إلى انفصالهما

هل حقيقي انفصل محمد الشرنوبي عن رندة رياض

لم يقم أي من الطرفين بالإعلان عن خبر انفصالهما و لكن توقع المتابعين و رواد المواصل و الصفحات المهتمة بأخبار الفن ، بالخبر انفصالهم الثنائي عن بعضهما حيث في الفترة الأخيرة بدأ كل منهما يظهر في المناسبات و الاحتفالات دون الآخر.

و رجح البعض أن الانفصال ربما كان في جو هدوء و سرية و اتفاق بين الطرفين دون ان يتم إشاعة عن أخبار انفصالهما .

يذكر أن محمد الشرنوبي كان متزوج قبل رندة بامرأة من المجال الفني و هي سارة الطباخ و قد انفصلا بعد أشهر قد صرحو عنها بأنها بأسباب فنية و مشاكل ترجع إلى الفن

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي تناول الحديث عن من هي زوجة محمد الشرنوبي الحالية و تعرفنا إلى زوجة محمد الشرنوبي و خبر انفصالهما بعد زواج دام أقل من عامين و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا دمتم بود