سبب وفاة شقيق المطرب أحمد شيبة , أعلن الفنان أحمد شيبة، مؤخرًا، وفاة شقيقه محمود شيبة في هذا اليوم السبت، وأن الجنازة ستقام من مسجد الحسن بالإسكندرية عقب صلاة الظهر.

سبب وفاة شقيق المطرب أحمد شيبة

ونشر أحمد شيبة صورة لشقيقه محمود على موقع التواصل الاجتماعى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “رحمة الله تعالى مات أخى محمود شيبة”، وعلق المستخدم على فيسبوك، تقام الجنازة امام مسجد الحسن وندعو الله ان لا يصرح عن أحبائك بشيء سلبي “.

يُشار إلى أن الفنان المعروف أحمد شيبه أطلق مؤخرًا أغنيته الجديدة “من كتر ما شفت” على موقع الفيديوهات يوتيوب البارز، الأغنية من تأليف خالد سلطان ووليد سامي ، وإنتاج أشرف البرنس ، وتضمنت كلمات عمرو قطب.

برزت أغنية  من كتر ما شفت إيقاعها الموسيقي المباشر وغير العادي، وكتب رضا المصري الأغنية، وحسين محمود ابتكرها، وأصدرتها ميدو ميوزيك، وأخرجت المخرجة المصرية بتول عرفة الفيديو الموسيقي، وصُوِّر فيديو الأغنية في لبنان.

أحمد شيبه

ولد الفنان الشعبي المصري أحمد شيبة، واسمه الكامل أحمد محمد عبد الرحمن شيبة، في حي القباري بالإسكندرية، وفي سن 18، بدأ مسيرته الغنائية بالإضافة إلى العمل في بعض الحرف.
اعتاد شيبه أداء حفلات الزفاف الشعبية المصرية قبل أن يتمكن من إنشاء فرقته الخاصة، وأصبح فيما بعد أحد أشهر مطربي الزفاف في الإسكندرية.

بدايته في الشهرة

كانت الأغاني التي نشرها على يوتيوب، وربما أكثرها شهرة أغنيتين قام بإصدارها عام 2012، الأولى باسم هذا جناه ابي ويشاركه فيه ابنه محمود شيبه، والثانية أغنية اللي مني مزعلني من ثم مثل في مسلسل النايت وفيلم أوشن 14 عام 2015-16.

الظهور الإعلامي

حتى تم اكتشاف صورة لشاب في العشرينات من عمره وهو يحتضن أحد المطربين في فرح شعبي على الإنترنت، لم يكن أحد يعرف من هو أحمد شيبة أو حتى اسمه، من تلك اللحظة فصاعدًا، كانت هذه الصورة هي المرجع الوحيد له حتى تم تحويلها إلى أيقونة له على وسائل التواصل الاجتماعي، وعندها أصبح الجمهور على علم به.

لم يكن أحمد شيبة قد حقق الشهرة الكافية حتى ظهر أحمد جودة المعروف أيضًا باسم أبو صدام بالمنصورة للتعبير عن حبه بطريقة عصبية، بعد أن حصد الفيديو أكثر من مليوني مشاهدة في أقل من عام، صعد صدام إلى الصدارة كواحد من أشهر الشخصيات المستخدمة في إيماءات الإنترنت بشكل عام، “أنت مية المية المية واسيادنا راضيين عليك”، اقتباس مشهور.

انتشرت أغنية “اللي مينا” مرة أخرى في بداية عام 2016 حتى ظهرت شيبه وازداد عدد جمهورها وحقق نجاحًا كبيرًا في مصر، حيث اشتهرت حينها، وبعد عام، ظهر شيبه في فيلم النبطشي مع محمود عبد المغني، وقد غنى أغنية “آه لو تلعب يا زهر” التي ظهرت في فيلم أوشن 14، حصدت أكثر من 200 مليون مشاهدة على يوتيوب في العالم العربي ككل، خاصة بعد ظهورها لأول مرة.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على سبب وفاة شقيق المطرب أحمد شيبة ، وعن المطرب الكبير أحمد شيبة وشهرته.