حساب سناب مودل اش تيك توك , تصدر رابط حساب سناب مودل اش حديث مستخدمين “تويتر” في السعودية اليوم، و على  هذا الصدد سوف نوفر لكم في التقرير التالي عبر منصة موقنا الجنينة الاخباري، معلومات تكشف لأول مرة حول حساب سناب مودل اش تيك توك و حساباتها على مختلف منصات السوشيال ميديا تابعوا معنا.

حساب سناب مودل اش تيك توك

أثار الطلب المتزايد على المشاركة في الاشتراك في سناب المودل اش، أحد عارضات الأزياء السعوديين المشهورات،   والتي جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

مثل هند القحطاني والعديد من النجمات الأخرى تحظى بشهرة كبيرة لكنها تثير الكثير من الجدل وتتناقل وسائل الإعلام أخبارها.

من هي المودل السعودية اش ويكيبيديا

آش أو Ash هو لقب عارضة الأزياء أشجان حمود المطيري، وهي مواطنة سعودية هاجرت إلى الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة.

مثل العديد من النجوم السعوديين، فهي لا تعيش في البلاد بسبب مخاوف على سلامتها ولأن البلاد لا تزال محافظة على الرغم من إصلاحات محمد بن سلمان التي مكّنت المرأة.

بالإضافة إلى حرمان والديها منها، خاصة تحت ضغط الأهل الذين اشتكوا من سلوكها ونفوا انفتاحها وديكورها وما تنشره.

تعتبر قبيلتها أن العارضة آش هي وصمة عار لها، بينما تُعرف دوليًا باسم آش، وهو لقب تقني، وهي عازبة بلا زوج.

سناب المودل اش

لديها حساب على Snapchat، أحد أكثر المنصات استخدامًا في المملكة العربية السعودية، وتعرض مقاطع الفيديو والصور الخاصة بها، بما في ذلك مقاطع الفيديو الخاصة بالمكياج والأزياء الجديدة.

ويمكن متابعتها على Ash-747 في سناب شات، وهي تعيد رفع المحتوى ومشاركته على انستقرام الحساب الذي يتابعها فيه نصف مليون شخص على الأقل.

وتنتشر مقاطع الفيديو الخاصة بها على قنوات أخبار المشاهير الموجودة على يوتيوب، وكذلك أخبارها على مواقع عربية للأخبار.

انستقرام المودل اش

على Instagram  وضعت سناب المودل اش مع رقم خاص للشركات، وهو كما ذكرنا سابقًا يعمل مع المعلنين وشركات الموضة.

ظهرت للجمهور على أنها امرأة سعودية حديثة وجميلة، لم تكن نحيفة، بل عارضة أزياء بجسم حسي، مما جعلها تبرز عن العديد من عارضات الأزياء بسبب مكانتها الطويلة..

ترتدي ملابس وفساتين قصيرة وحديثة، تبدأ من الأسفل أو الأعلى، تظهر لمتابعيها جمالها ورشاقة.

تريد كسر الصورة النمطية عن المرأة السعودية بأن المرأة السعودية أقل جمالاً من المرأة في بلاد الشام وشمال إفريقيا لأنها تريد إثبات العكس.

ليس من الواضح مقدار ما تكسبه شهريًا من حساباتها الاجتماعية، لكن من الواضح أنها تكسب ما يكفي للارتقاء إلى مستوى جيد في أمريكا.

و الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم الذي كان بعنوان حساب سناب مودل اش تيك توك عبر منصة موقع الجنينة الاخباري و قد قدمنا فيه معلومات تكشف لأول مرة حول المودل اش و حساباتها على مختلف منصات السوشيال ميديا وشكرا لكم على حسن قراءتكم.