من هو الفنان نادر حمدي ويكيبيديا , أهلا وسهلا بكم أعزائي المتابعين عبر موقعنا هذا موقع الجنينة, هناك الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يقومون بالبحث حول من هو الفنان نادر حمدي فسوف نتعرف اليوم  عبر موقعنا موقع الجنينة على أحد الشخصيات الفنية وهو الفنان نادر حمدي فسوف نتعرف على سيرته الذاتية وعلى أبرز وأهم أعماله وعلى الكثير من المعلومات حوله.

من هو الفنان نادر حمدي ويكيبيديا

من هو الفنان نادر حمدي ويكيبيديا ؟ ولد الفنان نادر حمدي بتاريخ 17 سبتمبر عام 1979 ميلادي , حيث ولد في العاصمة المصرية القاهرة وهو مغني وممثل يحمل الجنسية المصرية ,  حيث تخرج من معهد الكونسفتوار في جمهورية مصر العربية , و حيث كان انطلاقته الحقيقة عام 1998 ميلادي ,  و شارك أيضا في تأسيس فرقة واما الغنائية, وهو من عائلة فنية حيث ان الدته هي الممثلة عفاف حمدي, وبدأ أيضا العمل في مجال التوزيع الموسيقي عام 2001 ميلادي وعمل مع العديد والكثير من صفوة النجوم في وقتنا الحاضر ومنهم شيرين عبد الوهاب و عمرو دياب، سميرة سعيد، محمد فؤاد، أصالة .

السيرة الذاتية للفنان نادر حمدي

ولد الفنان نادر حمدي بتاريخ 17 سبتمبر عام 1979 ميلادي , حيث ولد في العاصمة المصرية القاهرة وهو مغني وممثل مصري، وفيما يلي أهم المعلومات عنه:

  1. الاسم : نادر حمدي
  2. تاريخ الميلادي : 17 سبتمبر عام 1979 م
  3. مكان الميلاد : القاهرة
  4. الجنسية : مصري
  5. اللغات : اللغة العربية
  6. المهنة : ممثل و مغني و موزع موسيقي
  7. العمر : 42 عاما
  8. الديانة : مسلم
  9. الحالة الاجتماعية : متزوج

أعمال الفنان نادر حمدي

هناك الكثير من الاعمال الفنية للفنان نادر حمدي سوف نقوم بذكر بعضها بشكل تفصيلي :

  • أولا –  أعماله مع فرقة واما الغنائية : يا ليل – يا غالي عليا – رايحه جايه  – كان ياما كان.
  • ثانيا – أعماله الغنائية المنفردة وهي :  أغنية سيبها بظروفها و  أغنية منسيتهاش
  • ثالثا – أعماله السنيمائية وهو فيلمه الوحيد : الأكاديمية
  • رابعا – أعماله الدرامية أو التلفزيونية وهو  : مسلسل أولاد آدم و مسلسل باب الخلق و مسلسل راس الغول

من هي زوجة الفنان نادر حمدي

حيث تزوج الفنان والممثل والموزع  المشهور نادر حمدي من الشابة الجميلة سارة حسني في العام 2023 م وهي تحمل الجنسية المصرية وهي من صديقات الممثلة المشهورة الجميلة هنا الزاهد، و صديقة أيضا كلا من  وكريم وأحمد فهمي.

وفي ختام موضوعنا حول من هو الفنان نادر حمدي فقد وضحنا لكم أعزائي المتابعين عبر موقعنا هذا موقع الجنينة من هو الفنان نادر حمدي وسيرته الذاتية و أهم وأبرز أعماله الغنائية والسينمائية و التلفزيونية  و تعرفنا أيضا على  من تكون زوجته.