حقيقة علاقة محمد رمضان بفتاة إسرائيلية ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بفيديو و صور لمحمد رمضان مع فتاة يهودية ، مما أحدثت هذه الصورة الكثير من الضجة و الجدل في كافة الوطن العربي ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم حقيقة علاقة محمد رمضان بفتاة إسرائيلية.

حقيقة علاقة محمد رمضان بفتاة إسرائيلية

محمد رمضان المثير للجدل بشكل كامل في الفترة الأخيرة ، و بعد العديد من الصور المثيرة للجدل كان آخرها صورته مع إسرائيلية ، تلفى الكثير من الجدل الواسع في الوطن العربي ، كما و حرص  محمد رمضان على التقاط بعض الصور مع الفتاة كما و كانت هذه الفتاة اقتربت من محمد رمضان حيث حرص في الصور على إخفاء كأس الويسكي.

كما ة كانت الفتاة ترتدي مايوه البحر، و أخرى وهو يحتضنها أثناء الحفل الغنائي الذي أحياه في اليونان ، ليصبح بعدها في مرمي النيران ، ولم يخرج حتي الان ليوضح .

كما و قالت الفتاة في فيديو متداول لها:” الكثير طلبوا من محمد رمضان التقاط صورة، وأنا منهم؛ لأنني من محبيه” ، و أيضاً أضافت :” لم يعرف أنني إسرائيلية و هو لم يسال عن ذلك ، لم يسألنا كلنا ، كما و كان يستمتع مع باقي الحاضرين” ، و تابعت القول أن محمد رمضان لطيف مع الكل و لم يرفض أي طلب كان موجه له .

سر تواجد محمد رمضان في اليونان

الكثير من الأشخاص يبحثون عن سبب تواجد محمد رمضان في اليونان ، حيث كان تواجده بسبب إحياء حفلاً غنائياً ضخماً باليونان بحضور جماهيري كبير، رفع لافتة كامل العدد.

كما و قام بغناء عدد كبير من الأغاني التي حبها و يعشقها الجمهور ، و أيضاً من ضمن الأغاني التي قدمها رمضان على المسرح، “بلالين” و “تنطيط” و”انساي” و”الملك” و “ثابت” و”مافيا” و”نمبر وان”، وغيرها ، كما و حرص عدد كبير من الجمهور اليوناني خلال الحفل، على التقاط الصور التذكارية مع نجمهم محمد رمضان.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم حقيقة علاقة محمد رمضان بفتاة إسرائيلية ، محمد رمضان المثير للجدل بشكل كامل في الفترة الأخيرة ، و بعد العديد من الصور المثيرة للجدل كان آخرها صورته مع إسرائيلية ، تلفى الكثير من الجدل الواسع في الوطن العربي ، كما و حرص  محمد رمضان على التقاط بعض الصور مع الفتاة كما و كانت هذه الفتاة اقتربت من محمد رمضان حيث حرص في الصور على إخفاء كأس الويسكي.