فيديو من هي مايا زكريا مع محمد رمضان كامل ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بصورته محتضنًا فتاة إسرائيلية تدعى مايا زكريا ، و هذا ما عرضه لانتقادات واسعة من متابعيه وجمهوره ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم فيديو من هي مايا زكريا مع محمد رمضان كامل.

فيديو مايا زكريا مع محمد رمضان كامل

ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بصورته محتضنًا فتاة إسرائيلية تدعى مايا زكريا ، و هذا ما عرضه لانتقادات واسعة من متابعيه وجمهوره ، حيث تم نشر صورة لمحمد رمضان و هو يحتضن الفتاة التي قيل أنها مجندة إسرائيلية يهودية وهي مرتدية مايو البحر ، من حفلته التي أقامها في اليونان مساء الجمعة الماضية.

كما و تساءل عدد كبير من متابعي الفنان محمد رمضان عن حقيقة هوية الفتاة الإسرائيلية التي قام بالتصوير معها خلال حفله في اليونان ، فمنهم من زعم أنها من أبناء عرب 48 ، وأخرون زعموا  أنها تكون فتاة يهودية ، و هذا الأمر أدى إلى الكثير من الغضب من الجمهور .

من هي مايا زخارف

و الكثير من الأشخاص يبحثون و يتساءلون عن من هي مايا زكريا ، حيث أوضحت خبيرة الشئون الإسرائيلية سارة شريف عن هوية الفتاة ، كما و قالت أنها يهودية و كانت مجندة سابقة في الجيش الإسرائيلي، من بيت شميش ، كما و قال بعض المغردين الصهاينة ، حيث أن مايا خرجت عن صمتها ، كما و أوضحت أنها طلبت التصوير مع محمد رمضان الذي لم يسأل عن جنسيتها.

كما و قامت بنشر صورة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من فترة تجنيدها في الجيش الإسرائيلي وعقلت عليها « The most satisfying job I could get, thanks for the merit ».
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيديو من هي مايا زكريا مع محمد رمضان كامل ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بصورته محتضنًا فتاة إسرائيلية تدعى مايا زكريا ، و هذا ما عرضه لانتقادات واسعة من متابعيه وجمهوره ، حيث تم نشر صورة لمحمد رمضان و هو يحتضن الفتاة التي قيل أنها مجندة إسرائيلية يهودية وهي مرتدية مايو البحر ، من حفلته التي أقامها في اليونان مساء الجمعة الماضية.