حساب المذيعة شيماء جمال تويتر ، حيث تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاء شيماء وتصدر عبر موقع تويتر هاشتاق #شيماء_جمال بعد أن وجدت جثتها مشوهة ومدفونة داخل إحدى الفيلات بمنطقة المريوطية  وعبر موقع الجنبنة نقدم لكم حسابة على تويتر .

من هي المذيعة المصرية شيماء جمال؟

حيث تعرف شيماء جمال بأنه  إعلامية مصرية كانت تقدم برنامج “المشاغبة” عبر فضائية “LTC” المصرية، قبل أن يصدر قرارًا بإيقافها عن العمل لـ 3 أشهر في عام 2017 وأصدرت الكثير من وسائل الاعلام المصرية خبر وفاة المذيعة المصرية شيماء جمال تم العثور بشكل رسمي على جثتها في شقتها السكنية في مدينة المنصورة، وكانت قد اختفت لفترة تزيد عن 3 شهور حيث أمرت النيابة العامة بضبط على زوج شيما وإحضاره، وتتبعت خطَّ سيره فى اليوم الذى قرر الشخص الذى مثَلَ أمام النيابة العامة أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل و انتقلت النيابة برفقته إلى  المكان الذى أرشد عن دفن جثمان المجنى عليها فيه، فعثرت عليها به .

سبب وفاة المذيعة شيماء جمال

حيث أصدر البيان الصحفي حققت الجهات الأمنية نتائج مقتل شيماء جمال  عبر موقع الجنينة نقدمها لكم وهي:

  1. تصريح الأول أن  زوج المذيعة شيماء جمال هو قتلها وهي  في مزرعة بمركز أبو صير ، مركز البدرشين  بسبب الخلافات الزوجية.
  2. تصريح الثاني أن زوجها قد قال عند استجوابه أثناء تواجده في مسرح الجريمة.
  3. تصريح الثالث أن الزوج أخفى الجثة ثم أخفاها مع مجموعة من الأشخاص بالساحل الشمالي.
  4. وأخيرا خوفا من الكشف عن قضيته  لكنه تمكن من الفرار وأبلغ لاحقا بالواقعة في جنوب الجيزة الملاحقة القضائية.

 

كيف تم العثور على شيماء جمال

حيث قامت الجهات الأمنية على هذه القضية منذ الأيام الماضية  وكان الاختفاء الإعلامي منذ قرابة ثلاثة أسابيع  نجحت الأجهزة الأمنية بالعثور على جثة “شيماء” مدفونة داخل فيلا بمنطقة المنصورية  أنه قتلت رميا بالرصاص وتعرض جسدها للتشويه والتشويه.

 

حساب المذيعة شيماء جمال تويتر

حيث كانت أخر تغريده على  الحساب الرسمي لـ شيماء جمال عبر “تويتر” منذ 2 يونيو الماضي  كتبت آخر تغريدة لها في هذا اليوم، ودعمت من خلالها النجم العالمي جوني ديب بعد انتصاره في قضيته على طلقته آمبر هيرد.

 

الي هنا نصل الى نهاية المقال ونكون تعرفنا على حساب المذيعة شيماء جمال تويتر ومن هي  المذيعة شيماء جمال من خلال موقع الجنينة