الاعلامية فاتن موسي ويكيبيديا ، أهلا وسهلاً بكم على موقعنا الجنينة ، بمقالة جديدة سنتعرف فيها إلى الإعلامية اللبنانية فاتن موسى ،بعد تناقل إسمها من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي ،بعد الإعلان عن خبر إنفصالها عن زوجها الممثل المشهور

الاعلامية فاتن موسي ويكيبيديا

إعلامية صحفية ، من مواليد ٢٦ أغسطس/آب لعام ١٩٦٢ م ، بدولة لبنان ، حاصلة على درجة البكالوريوس في الصحافة المكتوبة من كلية الإعلام بإحدى جامعات لبنان ،اوائل مسيرتها الفنية كانت صحفية متخصصة في مجال الموضة و الجمال ، التابعة لأحد المجلات اللبنانية و من ثم كمحررة في إحدى المجلات اللبنانية.

و في مجلة “شهر زاد ” تم حصولها على مركز محررة فنية أولى داخل القسم ،كان لها ظهور في التغطية الإعلامية في العديد من الفعاليات الفنية التي لها درجة أهمية و المهرجانات السينمائية و المسرحية.

شاهد :موعد إيداع الدفعة الـ 59 في حسابات المستفيدين

التنقلات المهنية في حياة فاتن موسى

خلال مسيرتها المهنية تنقلت بين المهرجانات و المجلات و القنوات و البرامج التلفزيونية ، و سنقوم بذكر المناصب التي شغلتها خلال رحلتها عملها في مجال الصحافة:

  • في قناة “النجوم” بدبي معدة برامج.
  • مذيعة في قناة النجوم.
  • محررة فنية أولى في مجلة شهر زاد.
  • صاحبة برنامج “مافي دخان بلا نار مع فاتن موسى”.
  • مستشارة إعلامية للفنان الخليجي “فايز السعيد”.

زوج الاعلامية فاتن موسي ويكيبيديا

كان زواجها في عام ٢٠١٥ م و ذلك من الفنان المصري البارز على الساحة الفنية “مصطفى فهمي” و كان بعد طلاقه بفترة وجيزة من الممثلة رانيا شوقي ، و بعد مرور ثلاث سنوات على زواجها منه قاما الثنائي بالاحتفال ، بمناسبة زفافهما في أحد مطاعم بيروت ، و أول ظهور للثنائي بعد حفل الزفاف كان على السجادة الحمراء و ذلك خلال حفل ” افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ، و كانت الأنظار حولها بسبب أناقتها في اختيار ملابسها.

خبر طلاق الاعلامية فاتن موسي ويكيبيديا

أكدت المحامية “سناء حفظي” الخاصة بالممثل “مصطفى فهمي” خبر انفصاله عن الاعلامية فاتن موسى و ذلك من خلال اتصال هاتفي مع طاقم عمل ET بالعربي.

و تابعت بأن الزوجان لم يرغبا في عرض الأسباب الحقيقة وراء الانفصال ، من أجل المحافظة على الخصوصية التي كانت تحنلها العلاقة الزوجية ، و أن كل من الطرفان يحترمان شخص بعضهما ، و لن يدخلان في مشاحنات و مغالطات و تجريح كل منهما الآخر.

قالت المحامية ، أنها تشهد بأخلاق الحميدة لفاتن موسى و أنها كانت مقربة جدًا منها و على علاقة وطيدة ، و نفت بأن يكون الطلاق قد وقع علنًا ، بل بشكل غيابي ، و كان الطلاق في ٢٦/١٠/٢٠٢١ م.

و كان الزوجان قبل وقوع الطلاق بحوالي شهر في سهرة بأحد مطاعم القاهرة و انتشرت لهما صور تظهر الانسجام و الألفة.

مصطفى فهمي

ممثل مصري مشهور له مسيرة فنية تخطت الخمسون عام ، و هو من مواليد عام ١٩٤٢م ، أي أنه يبلغ من العمر (٧٩) عام ، و هو من عائلة أرستقراطية (شركسية الأصل و الهوية) ،كان لها حضور في العمل السياسي المصري أبان الحكم الملكي المصري ، جده كان يتولى منصب رئيس مجلس الشورى “الباشا محمد فهمي”.

و أيضاً والده “محمود فهمي ” كان يعمل سكرتير في مجلس الشورى الخاص ،و المالكة الرسمية لاستراحة المانسترلي الشهيرة في مصر في جدته “الهانم أمينة المانسترلي” ،و أخاه الفنان المشهور “حسبن فهمي”.

مصطفى فهمي الحياة المهنية

درس في المعهد العالي للسينما في القاهرة  و نال درجة البكالوريوس ، من قسم السينما و التصوير ، بدياته كانت في التصوير الفني و كان ذلك في عام ١٩٧٤م حينما صورة فليم “أميرة حبي انا” و لكن غير نهجه و انتقل إلى عالم التمثيل باول فليم “أين عقلي”.

و إلى هنا نكون قد وصلنا ختامًا بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان الاعلامية فاتن موسي ويكيبيديا و تعرفنا إلى الإعلامية و زواجها و طلاقها و حياتها المهنية و إلى زوجها مصطفى و أصوله و بدياته المهنية ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة ، أشكر اكم زيارة موقعنا ، دمتم بود