آخر مستجدات محاكمة جوني ديب وامبر هيرد اليوم ، خلال الأسابيع الستة التي جذبت خلالها قضية الممثل الأمريكي جوني ديب وزوجته السابقة أمبر هيرد انتباه الملايين حول العالم ، انتهت المحاكمة يوم الجمعة ، فيما تبدأ المرافعات الختامية للطرفين. من المقرر أن تبدأ هيئة المحلفين جلسات الاستماع اليوم.

سبب الازمة والخلاف الذي وقع بين جوني ديب وامبر هيرد اليوم

بدأت أزمة جوني ديب عندما اتهم زوجته السابقة أمبر هيرد (كانت مخطوبة من 2015 إلى 2017) بإساءة المعاملة وسوء المعاملة عندما نشر هيرد مقالًا في صحيفة واشنطن بوست في عام 2020 قال فيه إنه أساء إليها. قررت ديب مقاضاة هيرد بسبب مقال أثار عاصفة اتهمتها بالتشهير ، وهي قضية معلقة حاليًا أمام محاكم كاليفورنيا.

اخر المستجدات في قضية جوني ديب وامبر هيرد اليوم

قبل بضع دقائق ، بدأت آخر جلسات الاستماع في قضية التشهير التي رفعها النجم جوني ديب ضد زوجته السابقة ، أمبر هيرد

ومن المقرر أن تستمر جلسات المحاكمة 3 ساعات في مدينة فيرفاكس بولاية فيرجينيا ، وستعقد هيئة محلفين من 7 أعضاء جلسة استماع ، وسيواصل الأعضاء مداولاتهم حتى يوم الثلاثاء المقبل. يشيفا آدا قبل المحاكمة ؛ شهادة Amber Heard الأخيرة ، والتي أكدت فيها هيرد ، تأثرت بشدة لأنها تلقت العديد من التهديدات بقتلها هي وطفلها ، مع التهديدات بوضع الفتاة الصغيرة في الميكروويف. وقالت نجمة Aquaman أمس خلال شهادتها الحزينة: “الناس يسخرون من شهادتي بخصوص الهجمات الإرهابية ، بينما يعبر آخرون عن رغبتهم في قتلي ، ويخبرونني بذلك كل يوم”. وأضافت هيرد أنها تعرضت للمضايقة والإهانة والتهديد بالموت بشكل يومي ، وأنها أُجبرت على استعادة الصدمة التي مرت بها نتيجة العنف في الأسرة حيث اتهمت جوني ديب.

بدأت المعركة القضائية بين النجم وزوجته السابقة في أبريل الماضي ، وشهدت جلسات المحاكمة تبادلًا خطيرًا للاتهامات ، حيث يلوم جوني ديب زوجته السابقة ، أمبر هيرد ، على تشويه سمعتها ، بسبب إصرارها في المقال. نشرتها صحيفة واشنطن بوست عام 2018 أنها تعرضت للعنف المنزلي من قبل جوني ديب. ونفى جوني ديب هذه المزاعم وطالب بتعويض قدره 50 مليون دولار.

الجمهور مع جوني والعدائية ضد امبر هيرد

تظاهرة الكثير من أحباب جوني ديب في بداية اليوم أمام المحكمة في بلدة فيرفاكس الصغيرة بولاية فيرجينيا بالقرب من واشنطن العاصمة ، بينما يقتصر الإعلان لصالح هيرد على عدد قليل من الأفراد ، والممثل البالغ من العمر 58 عامًا لديه دعم أكثر بكثير مما سمعه على وسائل التواصل الاجتماعي. عبر المستخدمون عن تعاطفهم على Twitter و TikTok ، حيث تجاوز عدد الأشخاص الذين شاهدوا هاشتاغ “Justice for Johnny Depp” 15.3 مليار ، مقارنة بـ 8.4 مليون على هاشتاغ “أنا مع Amber Heard”.

وعلى الطرف الأخرى

لا يوجد شيء جديد في العداء تجاه Amber Heard ، سفيرة منظمة الحقوق المدنية للعنف المنزلي ، وخبيرة صناعة الترفيه كاثرين أرنولد ، التي أشارت إلى أن مسيرة الممثلة “كانت على وشك الارتفاع السريع” بعد النجاح العالمي للفيلم في أواخر 2018 Aquaman. وقالت أرنولد إنها تعرضت “للكثير من الدعاية السلبية” بعد مقالتها في الواشنطن بوست. أوضح محلل وسائل التواصل الاجتماعي رون شانيل أن حملات التنمر عبر الإنترنت ضد هيرد تحدث عادةً بعد تصريحات أحد محامي جوني ديب ، وشملت أول دعوى تشهير رفعها الممثل في لندن في عام

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم بعض التفاصيل في قضية مستجدات محاكمة جوني ديب وامبر هيرد اليوم .