من هو زوج امنة فاخر، تعد امنه فاخر مغنيه تونسية حيث حققت الكثير من النجاحات الفنية في حياتها من خلال تقديمها للكثير من الأغاني والكليبات وحققت من خلالها الشهرة والنجومية حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن اهم المعلومات الخاصة عنها ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نتحدث عن امنه فاخر بالتفصيل تابعوا معنا.

من هي امنة فاخر ويكيبيديا

تعتبر امنه فاخر مطربه تونسية الجنسية حيث ولدت في دولة تونس في العاشر من مارس لعام 1981 ميلادي وتبلغ من العمر 41 عاما وهي فنانة ومطربه حيث كان اول ظهور لها اثناء مشاركتها في الاوبريت الغنائي العربي اوبريت الضمير العربي الذي انطلقت النسخة الأولى منه في عام 1996 ميلادي وشاركت فيه الفنانة آمنة ثم قدمت العديد من الأغاني والاعمال الفنية المتميزة وحققت نجاحا كبيرا وشهره في عالم الفن.

من هو زوج الفنانة آمنة فاخر

أعلنت الفنانة آمنة فاخر في العاشر من مارس عام 2017 ميلادي احتفالا بمناسبه سعيدة جدا وحدث مهم في حياتها ولكن هذا الاحتفال لم يكن عيد ميلادها السادس والثلاثين وأعلنت الفنانة امنه ارتباطها وعقد قرانيها على الذي اختارته شريكا لحياتها وهو المهندس عز الدين وحي وأعلنت كذلك بصدد التحضير لحفل زفافها في شهر ابريل من العام نفسه وأقيم حفل زفاف الفنانة امنه فاخر وسط حضور ضيق من العائلة والفنانين والزملاء والأصدقاء بتاريخ 30 ابريل 2017 ميلادي.

اعمال الفنانة آمنة فاخر

قدمت الفنانة امنه فاخر العديد من الاعمال التي جعلتها تحقق شهره ونجاح كبير في عالم الفن ومن هذه الاعمال هي كالتالي:

  • اوبريت الضمير العربي وهو اوبريت كبير على مستوى الوطن العربي وشارك فيه العديد من نجوم الفن العرب.
  • اطلقت العديد من الاعمال الفنية.
  • كليب مستغربه وهي عباره عن كليب من اخراج وليد ناصيف.
  • وفيديو كليب السود عيونه.
  • اغنيه دقه دقه من تأليف وتلحين سليم عبد الله.
  • اغنيه يلي من تأليف وتلحين مختار الكبسي.
  • اغنيه ولد امي وهي من تأليف والحان فطومة الحاج وإخراج محمود المصري وإنتاج استوديو مصر.

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن الفنانة امنه فاخر حيث تعرف بانها مطربه تونسية الجنسية وهي من مواليد دوله تونس كما تحدثنا أيضا عن زوج الفنانة امنه فاخر وهو مهندس الاتصالات عز الدين وحي وتحدثنا أيضا عن اهم اعمال الفنانة امنه فاخر حيث قامت بالعديد من الاعمال التي جعلتها تحقق نجاحا وشهره كبيرة. من هو زوج امنة فاخر.