من هي الفنانة سهر الصايغ

بواسطة: abo.khaled
يونيو 23, 2023 3:48 م

من هي الفنانة سهر الصايغ؟ يعج الوسط الفني بالكثير من الفنانات والموهوبين وسنقدم لكم موجزاً عن الفنانة سهر الصايغ عبر موقع الجنينة يتعلق بحياتها وعلاقتها العاطفية وديانتها وعائلتها ومشوارها الفني و أبرز المحطات والأعمال الفنية لها

من هي الفنانة سهر الصايغ

ممثلة مصرية ، ولدت عام 1990 بالقاهرة ، والدها هو الصايغ وتوفي عام 2019. لديها أخ أكبر منها وتعمل طبيبة اسمه محمد. بالإضافة إلى ذلك ، لديها أخت حصلت الفنانة سحر الصايغ على دبلوم جامعي مفرط من مدرسة عاطف بركات للغات ، وبعدها التحقت بكلية طب الأسنان – جامعة القاهرة تخرجت في عام 2013 وكانت تحلم لكون حياتها المبكرة طبيبة أسنان ، ولكن الاهتمام بالأداء أصبح أكبر بالنسبة لها ولم تعد تختفي الآن من مهنة طبيب الأسنان ، ولكنها تعمل بشكل جماعي في الأدوية الطبية و الأداء بسبب حقيقة أنها لم تعد تحب الروتين اليومي ، ففي عام 2019 تم اختراق الحساب الأصلي على موقع Instagram على الإنترنت للفنانة سحر الصايغ وعدد من السوق المستهدفة و لقد اندهش المعجبون من وجود بعض الصور غير ذات الصلة لها ، وبعد ذلك أوضحت سحر الصايغ أن موقع الويب الخاص بها على الإنترنت قد تم اختراقه وأنها لم تعد الآن هي الوحيدة التي نشرت تلك الصور ، وقدمت بالإضافة إلى ذلك أن هناك مختلفة. فواتير خاصة باسمها ، لكنها مزورة.

السيرة الذاتية للفنانة سهر الصايغ

بعض المعلومات عن  الفنانة سهر الصايغ في حياتها العامة

  1. الاسم بالكامل : سهر الصايغ
  2. تاريخ الميلاد : 1 من يناير عام 1990
  3. العمر 2023 : 32 عام
  4. مكان الميلاد : القاهرة – مصر
  5. الجنسية : مصرية
  6. الديانة : مسلمة
  7. البرج الفلكي : برج الجدي
  8. المؤهل الدراسي : كلية الأسنان – جامعة القاهرة
  9. لمهنة : طبيبة – ممثلة
  10. الهوايات المفضلة : التمثيل
  11. بداية مشوارها الفني : 1995 – حتى الآن

سهر الصايغ وعلاقتها العاطفية

الفنانة الشابة سهر الصايغ غير متزوجة و لا مخطوبة و لا تربطها علاقة عاطفية مع احد و ظهر حولها كثير من الأخبار و الشائعات عن ارتباطها اكثر من مرة و لكنها كانت دائما تنفي كل هذه الأخبار و من بين الأخبار التي ظهرت حول ارتباطها هو انه منذ فترة تمت نشر مجموعة من الصور تجمعها مع الفنان محمد عز و تردد أنها خطبتهم و لكن قام محمد عز بنفي هذه الاخبار و قال انه متزوج و لديه أطفال و أن هذه الصور كانت من جلسة تصوير من مسلسل ليلة و ان ما يربطهم علاقة عمل فقط .

سهر الصايغ و مشوارها الفنى

سهر الصايغ هى فنانة موهوبة بمعنى الكلمة فمنذ ظهورها علي الشاشة و هى طفلة صغيرة استطاعت خطف قلوب المشاهدين بموهبتها الفنية و طبيعة ادائها التمثيلي و تلقائيتها في الاداء بالاضافة الي ملامحها المصرية التى تتمتع بها فيشعر كل بيت مصرى انها واحدة منهم ابنته او اخته او فرد من افراد العائلة و هذا جعل لها جمهور كبير و محبين الذين ينتظرون و يتابعون اعمالها الفنية بشغف و حب .

بدات موهبة التمثيل لدى الفنانة سهر الصايغ منذ طفولتها فكانت اثناء الطفولة تشاهد شرائط الفيديو و تقلد الفنانين و اول من اكتشف موهبة التمثيل لديها كانت والدتها فقامت باصطحبها للتليفزيون لتمثل فيه ، كان اول عمل فنى ظهرت فيه الفنانة سهر الصايغ هو فوازير عمو فؤاد مع الراحل فؤاد المهندس .

ثم بعدها قدمت عمل اخر بعنوان خلك معى عام 1997 و كانت طفلة صغيرة و شاركت باكثر من عمل بادوار صغيرة و هى طفلة و كان اشهرهم و ابرزهم مسلسل ام كلثوم عام 1999 و جسدت خلاله دور المطربة الكبيرة ام كلثوم و هى طفلة ثم توالت اعمالها الفنية حتى صارت شابة جميلة و استمرت تعمل بالفن مع دراستها .

قدمت العديد من الادوار المتميزة و الناجحة و من بينها مسلسل ابن حلال و مسلسل رمضان كريم و مسلسل سك علي اخواتك ومسلسل قوت القلوب و اخرها مسلسل الطاووس الذى تم عرضه في موسم شهر رمضان الكريم لعام 2023 و كان للفنان يوسف الشريف دور كبير في نجاح و تميز الفنانة سهر الصايغ لانها شاركته في اكثر من عمل فنى و المعروف عنه انه مختلف و متميز في الاعمال الدرامية التى يقدمها .

ملخص الاعمال الدرامية للفنانة سهر الصايغ

إليك ملخص الأعمال التي قامت بها الفنانة سهر الصايغ في مشاورها الفني حتى الآن

  • عام 1995 قدمت مسلسل حكايات من حارتنا (طفلة)
  • عام 1999 قدمت مسلسل حلم العمر كله – و مسلسل حلم آخر الليل – و مسلسل أم كلثوم – و مسلسل أسعد زوج في العالم
  • عام 2000 ظهرت في مسلسل نساء فى الغربة – و مسلسل الفجالة
  • عام 2005 شاركت في مسلسل بعنوان الرقص مع الزهور
  • عام 2006 قدمت مسلسل العندليب: حكاية شعب بشخصية (الشابة (علية)
  • عام 2008 شاركت في مسلسل في أيد أمينة – و مسلسل رمانة الميزان
  • عام 2009 شاركت في مسلسل خاص جدا – مسلسل حكايات البنات – و مسلسل جنة و نار
  • عام 2010 ظهرت في مسلسل الحارة
  • عام 2012 قدمت مسلسل و يأتي النهار – و مسلسل نابليون و المحروسة – مسلسل سيدنا السيد – و مسلسل ربيع الغضب – مسلسل بفعل فاعل
  • عام 2013 قدمت مسلسل بدون ذكر أسماء
  • عام 2014 شاركت في مسلسل شمس مع الفنانة ليلي علوى –و مسلسل ابن حلال
  • عام 2015 شاركت في مسلسل يا أنا يا إنتي – مسلسل عيون القلب – و مسلسل حب لا يموت – مسلسل حالة عشق – و مسلسل أريد رجلًا
  • عام 2016 شاركت سهر الصايغ في مسلسل يونس ولد فضة – و مسلسل وعد – مسلسل نصيبي و قسمتك ج 1 – مسلسل ليلة – و مسلسل الكيف
  • عام 2017 ظهرت في مسلسل ولاد تسعة – و مسلسل كفر دلهاب – و مسلسل اذاعي بعنوان كابتن فرشيحة – مسلسل عائلة الحاج نعمان – و مسلسل طاقة القدر – و مسلسل رمضان كريم – مسلسل الزيبق – و مسلسل البارون
  • عام 2018 شاركت في مسلسل اذاعى بعنوان هارب من عش الزوجية – و مسلسل سك على إخواتك – مسلسل الدولي

سهر الصايغ في مسلسل الطاووس

تقوم الفنانة سهر الصايغ بالبطولة في مسلسل الطاووس و تجسد خلاله شخصية فتاة اسمها امنبة و تتعرض هذه الفتاة الي حادثة اغتصاب من مجموعة من الشباب و تسعى الي عودة حقها و معاقبة الشباب الذين قاموا باغتصابها و يكونون من اثرياء المجتمع و يقوم المحامى كمال و هو الفنان جمال سليمان بالدفاع عنها و مع تطور الاحداث يقع هذا المحامى في حب امنية و تتوالي الاحداث الشيقة للعمل

بعد اذاعة الحلقة الثانية من مسلسل الطاووس خلال شهر رمضان و بالتحديد مشهد الاغتصاب الذى تعرضت له امنية تصدر مشهد اغتصاب الفنانة سهر الصايغ عبر مواقع التواصل الاجتماعي و مواقع البحث ما يزيد عن مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من عرض الحلقة ، و اشاد الكثير من الجمهور و النقاد ببراعة و موهبة الفنانة سهر الصايغ و اتقانها للمشهد بصورة كبيرة كما اشاد الكثير بدقة و موهبة مخرج العمل رؤوف عبد العزيز  .

شارك في بطولة مسلسل الطاووس مجموعة من الفنانين و منهم جمال سليمان و سيدة المسرح العربي سميحة أيوب – أحمد فؤاد سليم – هبة عبد الغني – مها نصار – رانيا محمود ياسين – هالة فاخر خالد – عليش – عابد عناني و الفنانة الشابة فرح الزاهد.

ونصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان من هي الفنانة سهر الصايغ ، و نكون أوجزنا لكم حياة الفنانة القديرة سهر الصايغ ، و بينا أهم الأعمال التي قامت بها ومشوارها الفني والعديد من المعلومات حول حياتها الإجتماعية والخاصة.