شكرا شكرا كثيرًا لكل من قرأنا لمدة 21 عامًا. نحن نعلم على وجه اليقين أن الكثيرين بقوا معنا طوال هذا الوقت. في الآونة الأخيرة ، كان هناك 3 ملايين منكم شهريًا.

من 1 أغسطس 2000 إلى 31 مايو 2023 ، حاولنا كل يوم أداء واجباتنا المهنية بأقصى درجات الأمانة ، أي أخبر ما هو مهم يحدث في البلد وفي العالم ، لتكوين صورة معلومات موضوعية عن اليوم.

في بداية القرن ، لأول مرة الوقت في روسيا تم إنشاء موقع إخباري تلفزيوني ، نفس NTV ، 20- ذكرى ذكرى تدميره مؤخرًا.

بالنسبة لمعظم موظفينا اليوم ، فإن العمل على موقع المعلومات هذا له قضوا معظم حياتهم. لقد عمل الكثير منا هنا منذ افتتاحه.

نتوقف عن العمل لأسباب اقتصادية ، لكنها بالتحديد ناجمة عن الوضع السياسي في بلادنا. بعد عام 2014 ، أصبح من الواضح أنه ليس فقط الجغرافيا والسياسة الخارجية ، ولكن أيضًا الاقتصاد المحلي يتغيران بشكل جذري.

بدأت صورتنا لليوم تختلف كثيرًا عن الصورة التي تفضلها الدولة الموارد التي قمنا بها بعد أحداث 2014 ، توقف كبار المعلنين بواسطتنا ، وبدأ الباقون يشعرون بالخوف بشكل خاص هذا العام. تؤثر علينا أنفسنا في أي يوم. كان علينا تصنيف المزيد والمزيد من الأشخاص المحترمين ومصادر المعلومات الصادقة على أنهم عملاء ومتطرفون أجانب.

الوضع الحالي في الاقتصاد وفي المجال القانوني يجعل جودة عمل  أكثر استحالة .

نقول لك وداعا ، ولكن في الوقت الحالي نترك الأرشيف كاملا متراكم على مدار 21 عاما من العمل. وهذا مليون 172 ألف 931 خبرا (لا يشمل هذا الخبر). إن تاريخ أحداث القرن الحادي والعشرين هذا مهم للغاية لفهم ما يحدث اليوم. سيساعدك الأرشيف على ألا تكون ساذجًا وساذجًا ، وسيساعدك على مقارنة الحقائق والإجابة على العديد من الأسئلة.