أثناء تطوير المفهوم ، يخطط المستثمرون لاستخدام الخبرة المكتسبة في عملية تنشيط المنطقة السابقة لمصنع “أرسنال”.

سيبدأ اتحاد المستثمرين ، الذين اشتروا مصنع رأس المال “البلشفي” في مزاد الخصخصة ، خطط لتنشيط الإقليم مع مراعاة مصالح جميع أصحاب المصلحة. العمل على هذا المفهوم.

حول هذا تم الإعلان عنه من قبل الخدمة الصحفية لـ UDP تحت إدارة رجل الأعمال Q Partners Andriy Ivanov ، تقارير Interfax-Ukraine.

“مهمتنا هي تحويل النبات المحتضر إلى شيء من شأنه أن يفيد المدينة والمواطنين والدولة وسوف يتدفق بشكل متناغم إلى البنية التحتية على مستوى المدينة. من السابق لأوانه الحديث عن المفهوم – يجب أن يسبقه شرحه التفصيلي “، كما جاء في البيان.

يخطط المستثمرون لاستخدام الخبرة في تطوير المفهوم. المكتسبة في عملية تنشيط الأراضي السابقة لمصنع أرسنال.

“نعلم حول الأماكن العامة والمعيشة التي تحتاجها المدينة ، وسكانها ، وكيف تعيش البيئة الحضرية الحديثة في كييف. نحن ندرك أن العمل في هذا المشروع سيكون تحديًا حقيقيًا ، نظرًا للمشاكل المتراكمة المتعلقة بالديون ، وخاصة للقوى العاملة ، (الوضع مع) عدد من الالتزامات تجاه الدولة والأطراف الثالثة. يعتزم فريقنا التعامل مع العمل على الكائن بعناية قدر الإمكان ، والالتزام بمصالح جميع أصحاب المصلحة “، – شرح في UDP.

سنذكر:

  • باع صندوق ممتلكات الدولة (SPFU) مصنع كييف “البلشفية” في مزاد ” خصخصة على نطاق واسع “ للتجارة العامة مقابل 1.429 مليار هريفنيا ، أقيم المزاد في 27 أكتوبر / تشرين الأول. وكان السعر المبدئي للمصنع 1.39 مليار غريفنا ، وشارك 3 مزايدين في العطاء ، والفائز بـ كان المزاد التجارة العامة.