مت أنا وعاش أخي ويكيبيديا  ،يعد الكاتب رافاييل نوبوا أهم الشخصيات الأدبية في الكتابة روايات وحققت مؤلفاته  ناجح باهر ومميز وكما ألف العديد من القصص التي نالت على الاعجاب العديد من الأشخاص وعبر هذا مقال سوف نتحدث عن مت أنا وعاش أخي ويكيبيديا ونتعرف على ما هو الأدب الاسباني  ومن هو رافاييل نوبوا من خلال موقع الجنينة .

من هو رافاييل نوبوا

أن هو كاتب إسباني ولد في 6/4/1963 حصل على درجة البكالوريوس من كلية الأدب النقدي ويحمل الجنسية الإسبانية وتزوج من سيدة إسباني وأنجب طفلين حيث قدم الكثير من الروايات وحققت ناجح مميز، وتميز اعماله الأدبية بالبساطة وضوح ، أيضا   استطاع ان يحصل على الشهرة الكبيرة والواسعة في مختلف العالم العربي من خلال نقده العربي الجميل، وكتابته الي القصص والروايات.

ما هو الأدب الاسباني

ظهر الأدب الاسباني  في القرن الثالث عشر، في إسبانيا وهو احد من أغنى الآداب الأوروبية وأكثرها انتشارا ، . حيث تطور مع تقاليد الأدب الأخرى في العديد من الأحيان في مناطق داخل نفس الإقليم ، ومنها الأدب الكاتالوني ، ويتقاطع الجاليكية مع التقاليد الأدبية اللاتينية واليهودية والعربية لشبه الجزيرة الإيبيرية، وأن أدب أمريكا الإسبانية هو فرع بارز من الأدب الإسباني ، مع خصائصه الخاصة التي يعود تاريخها إلى السنوات الأولى لغزو إسبانيا للأمريكتين (انظر أدب أمريكا اللاتينية) .

أقر أيضا : من هي اصغر كاتبة روايات

مت أنا وعاش أخي ويكيبيديا

ألف كاتب نوبوا العديد من القصص والروايات المميزة والرائعة التي لا سيما متداولة حتي عصرنا هذا ومن خلال موقعنا نقدم لكم مت أنا وعاش أخي هي كالتالي :

  • لم اسامح اخي التوأم الذي تركني لست دقائق في بطن امي، وهجرني هناك، وحيدا، مذعور بالظلام، عائما كرائد فضاء بذلك السائل اللزج، مستمعاً إلي القبلات تنهمر عليه في الجانب الآخر .
  • كانت تلك أطول ست دقائق في حياتي ، وهي التي حددت في النهاية أن أخي سيكون الابن البكر والمفضل لماما . منذ ذلك الحين ،
  • صرت أسبق بابلو في الخروج من كل الأماكن : من الغرفة ، من البيت، من المدرسة ، من السينما – مع أن ذلك كان يكلفني مشاهدة نهاية الفيلم.
  • و في يوم من الأيام ، التهيت ، فخرج أخي قبلي إلي الشارع ، وبينما كان ينظر إليّ بابتسامته الوديعة ، دهسته سيارة . أتذكر أن والدتي ، لدي سماعها صوت الضربة ، ركضت من المنزل ومرت من أمامي ، ذراعاها كانتا ممدودتان نحو جثة أخي لكنها تصرخ باسمي .. حتى هذه اللحظة لم أصحح لها خطأها ابداً”.

أقر أيضا :رواية حبيبي عبر الزمن للكاتبة أماني فهمي

الى هنا نصل مقال حيث تعرفنا على من هو رافاييل نوبوا حيث يعرف بأنها كاتب إسباني ولد في 6/4/1963 حصل على درجة البكالوريوس من كلية الأدب النقدي ويحمل الجنسية الإسبانية وتعرفنا على مت أنا وعاش أخي ويكيبيديا من خلال موقع الجنينة.