الكثير من الاشخاص تقدم نموذج طلب خطي لاجتياز مباراة الامن الوطني، ويكون موجه للمدير العام للامن الوطني ، وفي مقالنا هنا سنتعرف على كيفية تقديم طلب خطي لاجتياز مباراة الامن الوطني ، والنقاط المهمة في تقديمه.

ما هو النموذج الخطي لاجتياز مباراة الامن الوطني

 يعد النموذج طلب خطي لاجتياز مباراة الامن الوطني هو طلب خطي موجه للمدير العام للأمن الوطني ، حيث انه يبين فيه المترشح اسمه الشخصي والعائلي وايضا العنوان الخاص به ، والامضاء ورقم الهاتف الخاص به ، وايضا نوع المباراة والتخصص المطلوب اجتيازه، ويوجد طلب خطي للمشاركة في مباريات المديرية العامة للأمن .

نموذج طلب خطي لمباراة الامن الوطني

المدينة في (التاريخ) ……/…/…

الإسم: الرئيسي والعائلة

العنوان:

الهاتف:

هاتف: الاب او المنزل

إلى السيد: المدير العام للأمن الوطني

الموضوع: طلب اجتياز مباراة (ضباط الشرطة، ضباط الأمن، أو حراس الأمن….)

سلام تام بوجود مولانا الامام دام له النصر والتأييد

وبعد يشرفني سيدي أن اتقدم الى حضرتكم بهذا الطلب راجيا منكم قبول ترشيحي لاجتياز المباراة التي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني ابتداء من يوم 24 اكتوبر 2023 لولوج درجة (حارس الأمن، مفتش، عميد ، ضابط الشرطة … ).

واحيطكم علما سيدي المدير العام،  انني من مواليد ……./…./…. بمدينة ….. حامل للبطاقة الوطنية رقم ……حاصل على شهادة ….. وتجدون رفقة هذا الطلب كافة الوثائق التي تكون ملف ترشيحي.

وفي انتظار جوابكم تقبلوا مني، سيدي المدير العام، أسمى عبارات الإحترام والتقدير.

و السلام

الإمضاء

نموذج طلب خطي باللغة العربية pdf

تعتبر الكتابة الجيدة من اهم المميزات في الذلب الخطي ، لانه يعطي فكرة عن الشخص الذي يتقدم للعمل،لانه في بعض الاوقات يتم الكتابة باليد ، لان طريقة الكتابة والخط يمكن أن تكون النقطة في قبول الشخص في الوظيفة أو العمل، وسنزودكم بنموذج طلب خطي باللغة العربية وهو كالتالي :

اللقب والاسم: …..

رقم الهاتف:……

البريد الالكتروني: …..                                                            إلى السيد: …

الموضوع: طلب عمل

 سيدي المدير …    لي الشرف العظيم أن أتقدم إلى سيادتكم الموقرة، بطلبي هذا المتمثل في طلب عمل كـــــ….. (توضيح العمل الذي تريده) في مؤسستكم المحترمة، مؤكدا لكم إمكانياتي واستعدادي لتطوير أعمال الشركة، والسعي لتحقيق أهدافها (حاول أن تُشعر المدير بأنك على دراية بمؤسسته وأعمالها)

  أحيطكم علما، سيدي المدير، أنني أبلغ من العمر …. سنة، متحصل على شهادة ……..، كما أنني حائز على رخصة سياقة صنف ……، وأستعمل الإعلام الآلي بكفاءة (تجدون نسخة من السيرة الذاتية مرفقة بالطلب).             في الأخير، تقبلوا سيدي المدير، فائق عبارات التقدير والاحترام.                               إمضــاء المعنـي

الى هنا نصل لختام مقالنا عبر موقع الجنينة، التي تعرفنا من خلاله على كيفية تقديم نموذج طلب خطي لاجتياز مباراة الامن .