رواية حبيبي عبر الزمن للكاتبة أماني فهمي، الراوية تدرر حو شاب عشق فتاة صغيرة واحبها وتحدى الجميع ولكن للقدر كلمة أخري فأخذه معه في غيبوبة استمرت لاعوام، هل سوف يعود كما كان يعشقها ويحبها أم لاعدائها رأي آخر؟، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر شخصيات رواية حبيبي عبر الزمن، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من فصول رواية حبيبي عبر الزمن وتحميل رواية حبيبي عبر الزمن pdf

شخصيات رواية حبيبي عبر الزمن

فيما يلي سوف نقوم بذكر شخصيات رواية حبيبي عبر الزمن:

  • ميرال عزمي: فتاة تبلغ من العمر ثمانية عشر عاماً يتيمة الأبوين، يكرهها شقيقها وشقيقتها، هي من ام وهما من ام، بطيبة وبريئة، تعيش مع أخواتها ويعاملونها كخادمة تمتلك العيون الزيتونية والشعر الأصفر في البني بلون رائع بسحر من يراه، في أولى جامعة وتجبر على العمل كخادمة في منزل أبوها بأمر من شقيقها مقابل تركها تدرس.
  • كينان عبدون: شاب في السابع والعشرين من العمر، اكبر احفاد عائله عبدون الصعيدية، صاحب مجموعة شركات KA، متملك وبارد وعنيف، يدير أموال أسرته ، لا يستقر عنده خادمة لكثره تحكمه في نوعية ملابسهم وعنفة.
  • محمد عبدون: رجل على مشارف الثمانين كبير العائلة، يحترمة الجميع ويخاف منه، يعشق أحفاده ولا سيما كينان الذي يجهزة من اجل ان يكون كبير العائلة، يجعله يمسك جميع أموال العائلة.
  • عفاف عبدون: امرأة على مشارف الخمسين عاماً، والده كينان تعيش في البيت الكبير في الصعيد وتركت ابنها كينان يعيش في القاهرة بعد موت | زوجها.
  • أدهم المنياوي: شاب يبلغ من العمر سبعة وعشرين عاماً، صديق كينان ويدير معه الشركة خاطب ابنه عمه مريم ويعشقها
  • مالك الأحمدي: شاب يبلغ من العمر سبعة وعشرين عاماً، صديق كينان ويدير معه الشركة، يحب فتاة بشدة اعمل معه سكرتيرة اسمها نورا.
  • مريم المنياوي: فتاة تبلغ من العمر خمسة وعشرين عاماً يتيمة منذو الصغر مخطوبة لابن عمها أدهم تحبه بشدة وصديقة كينان وتعتبره شقيقها الكبير وتحب مالك بشدة لأنه كثير الضحك وصديقة نورا
  • نورا ممدوح: فتاة تبلغ من العمر خمسة وعشرين عاماً تعمل في شركات كينان صديقة مريم الوحيده تحب مالك ولكن تخاف.

فصول راوية حبيبي عبر الزمن

تتكون الرواية من خمسة وثلاثين فصلاً، حيث عذه الراوية من تاليف وكتابة الكاتبة أماني فهمي، حظيت على اقبال واستحسان من قبل العديد من القراء.

تحميل راوية حبيبي عبر الزمن Pdf

العديد من الأشخاص يقومون بالبحث عن رواية حبيبي عبر الزمن بي دي اف من اجل قرائتها، حيث تجدون الرواية بي دي اف من خلال الضغط على الرابط التالي “هنا

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر شخصيات رواية حبيبي عبر الزمن، بالإضافة الى اننا قمنا بذكر كل من فصول رواية حبيبي عبر الزمن وتحميل رواية حبيبي عبر الزمن pdf.