قصة تركي واخوه عبدالرحمن الاجزاء كاملة مكتوبة، اليوتوبر أحمد روى قصة واقعية بموثرات صوتية استطاع ان يجذب أذن المستمع له، أحداثها تدور بين شقيقين قاما بالانتقال إلى الديرة في المملكة العربية السعودية، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم قصة تركي واخوه عبدالرحمن الاجزاء كاملة مكتوبة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من  قصة تركي وأخوه عبدالرحمن و تفاصيل قصة تركي وشقيقه عبد الرحمن.

قصة تركي واخوه عبدالرحمن الاجزاء كاملة مكتوبة

من الممكن مشاهدة جميع أجزاء قصة تركي واخيه عبد الرحمن بالتفصيل ومكتوبة من خلال القيام بالنقر على الرابط التالي من هنا.

قصة تركي وأخوه عبدالرحمن

عبد الرحمن وتركي اخان يقيمان في بيت والدهما، قصتهم بدأت عندما تركي ضرب اخيه عبد الرحمن طالبًا منه أن يكون مهذبًا في كيفية حديثه معه وتعامله معه ، على حد تعبيره بصفته شقيقه أكبر، عقب هذا سلسلة من الحوادث الغريبة بدأت ، أولها كان إشعال النار في غرفة تركي الخاصة ، وعندما الجميع سارع عمل على إطفاء الحريق ، الجميع تفاجئوا باختفاء الحريق ، وكان ثاني حدث غريب ، فرد غريب ظهر يخبر تركي بمجموعة من العواقب التي قد يواجهها نتيجة ما فعله مع شقيقه ، ووبخ والدهما تركي لضربه شقيقيه ، وطالبه بالاعتذار عما فعله مع شقيقه.

تفاصيل قصة تركي وشقيقه عبد الرحمن

في ما يلي سوف نقوم بسرد لكم تفاصيل قصة تركي وشقيقه عبد الرحمن:

  • عبد الرحمن قرر الزواج من فتاة في الحي كان يحبها تركي سرا من غير علم أحد.
  • تركي سأل أخيه عن مدى علاقته بالفتاة ، فعبد الرحمن أخبره أنه رآها بالصدفة مرة في بيت ابيها ، وعقب هذا قرر الزواج منها.
  • تركي قرر التركيز على عمله من اجل ان يستطيع من تأمين نفسه بشراء بيت وسيارة خاصة ، بالإضافة إلى مساعدة والده في نفقات البيت. بالإضافة الى انه قرر عدم إخبار شقيقه بحبه للفتاة.
  • عبد الرحمن يتزوج الفتاة ، وعقب مدة تتصل زوجة عبد الرحمن بابيه وتخبره أن عبد الرحمن في حالة صحية صعبة خلال تواجده في المستشفى ، لهذا كل من تركي وابيه ذهبوا الى المستشفى حيث عبد الرحمن. ومع ذلك مات عبد الرحمن.
    وعقب مدة عبد الرحمن قرر الزواج من أرملة أخيه عبد الرحمن ، فيطلب من ابيه عرض الزواج عليه. وبالفعل ما أراده تركي يتزوجها.
  • عقب الكثير من الأحداث الغربية التي حصلت لتركي وأسرته ، قرر تركي طلب المساعدة من أحد الشيوخ لمساعدته.
    و الشيخ يطالب تركي بتذكر الأشياء التي حصلت له قبل بدء الأحداث الغريبة ، لذلك يتذكر تركي أنه قرأ بعض الكلمات من أحد كتب السحر قبل أن يمنعه شقيقه عبد الرحمن من مواصلة القراءة.
  • والشيخ يخلص إلى أن جميع ما يحصل لتركي واسرته هو بسبب الكتاب هذا ، لهذا الشيخ يعمل على كتابة بعض الآيات لحماية تركي وعائلته.
  • عقب هذا تركي يحدم أن الجن يشتمه في حلمه ، وأن جده يحترق ، وهذا في نفس الحلم.
  • الحلم هذا دفع تركي من اجل التحقيق في نبا جده بمساعدة بعض الأصدقاء ، ليكتشف أن أحد الجن كان يعمل لخدمة جده ، وبوفاة جده رحل هذا الجن.

معلومات عن شجار تركي مع شقيقه عبد الرحمن

بعد وفاة والده فيصل ، أقسم عبد الله على الولاء وتبعه العديد من الشخصيات الدينية. أثار ذلك غضب سعود ، شقيق عبد الله ، الذي اعترض في البداية على الأمر. بعد فترة وجيزة ، اندلع الصراع بين الاثنين ، مما أدى إلى حرب استمرت حوالي عشر سنوات. وبلغت ذروتها عندما عصى سعود بن فيصل علي أخيه ، وكان ذلك بمثابة حافز للصراع والحرب بينهما التي اندلعت واستمرت عشر سنوات متتالية. السبب الرئيسي هو الخلاف على العرش ومن يمسك بزمام السلطة في يده ويظل الملك ، ولكن حتى هذه اللحظة لم نكن نعرف من فعل.

الإدارة في عهد تركي وعبد الرحمن

نظرًا للحاجة إلى حماية خصوصية الملوك وكرامتهم في ذلك الوقت ، فقد تم إخفاء العديد من التفاصيل حول ما حدث معهم بالفعل. تم القيام بذلك جزئيًا لتقليل أي ضرر محتمل يمكن أن يحدث لحكام المملكة من نزاع بين الإخوة حول من سيتولى العرش لأنهم من نفس الدم.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم قصة تركي واخوه عبدالرحمن الاجزاء كاملة مكتوبة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من  قصة تركي وأخوه عبدالرحمن و تفاصيل قصة تركي وشقيقه عبد الرحمن.