سعر كريم بالمرز لشد الجسم بعد الولادة , اشترِ لوشن شد الجلد بعد الولادة من بالمرز 250 مل قبل نفاد المستلزمات للاستمتاع بشد الجلد بطريقة صحية تتبناها العديد من الفتيات مع أفضل غسول شد الجلد بعد الولادة الذي يتناسب مع جميع أنواع البشرة المختلفة، يمكن الوصول إليه بتكلفة بسيطة حتى يصبح في متناول الجميع.

سعر كريم بالمرز لشد الجسم بعد الولادة

يبلغ سعر كريم بالمرز لشد الجسم بعد الولادة، 400 جينيه مصري، ومتوفر في الصيدليات، وعبر مقالنا سنطرح بعض المعلومات عن كريم بالمرز لشد الجسم بعد الولادة.

مواصفات بالمرز لوشن شد الجلد بعد الولاده

هناك بعض من مواصفات كريم بالمرز لشد الجسم، منها:

  • نوع المنتج: لوشن شد الجلد بعد الولاده.
  • تصنيف المنتج: العناية بالجسم | ترطيب الجسم.
  • الحجم: 250 مل .
  • الاستخدام: شد الجلد بعد الولادة .
  • الماركة: بالمرز لوشن.
  • نوع البشرة المستهدفة: جميع أنواع البشرة المختلفة.

مميزات بالمرز لوشن شد الجلد بعد الولاده

هناك العديد من المميزات التي سنطرحها عن كريم بالمرز لشد الجسم، منها:

  • أفضل غسول شد للبشرة بعد الولادة مناسب للاستخدام اليومي في جميع الأوقات.
  • رحب به الكثير من الفتيات.
  • تم تصنيعه بشق الأنفس من أجود المواد ليكون لطيفًا على البشرة.
  • يتميز المستحضر بحقيقة أنه يمتص بسرعة وسهولة في الجلد دون أن يترك وراءه دهنيًا.
  • إنه الخيار الأفضل والأنسب لعناصر العناية بالبشرة.
  • بعد الولادة يساعد على شد الجلد وإعطائه حياة جديدة.

الوصف لكريم بالمرز

يصبح الجلد أكثر حزما، وأكثر تجانسا وتناسقا في اللون، وأكثر نعومة ونضارة بفضل الخليط الفعال من زبدة الكاكاو، والكولاجين، والإيلاستين، وزبدة الشيا، بعد الولادة وفقدان الوزن، تم إنشاء هذا الحل الخاص لمساعدة بشرتك على استعادة مرونتها الطبيعية، بالإضافة إلى ذلك، يساعد الجينسنغ وفيتامين E على تغذية وتنشيط البشرة الباهتة، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على الإنزيم المساعد Q10، وهو مضاد للأكسدة يعزز نمو خلايا الجلد.

طريقة الاستعمال

قم بتدليك الجسم بالكريم مرتين يوميًا، مع إيلاء اهتمام خاص للفخذين والساقين والبطن ومنطقة الصدر.

كريم بالمرز للشعر

يشكل الشعر نصف جمال المرأة كلما كان الشعر أكثر صحة وحيوية، كانت المرأة أكثر جاذبية وأنثوية إنه تاج المرأة، أحد أكثر المنتجات شهرة في العالم، كريم الشعر بالمر مصنوع من قبل شركة أمريكية تم إنشاؤها منذ 175 عامًا وكانت من أوائل من استخدموا مواد خام طبيعية عالية الجودة في منتجات العناية بالشعر، يتم تقديم الجودة وبضائعها بأسعار معقولة في أكثر من 100 دولة حول العالم.

أنواع كريم بالمرز للشعر 

لضمان حصول كل عميل على النتيجة المرجوة، يقدم كريم بالمرز مجموعة متنوعة من كريمات الشعر التي تلبي متطلبات الشعر المتنوعة لكل من الرجال والنساء، في السطور التالية، سنراجع جميع المنتجات ونتعرف على مكوناتها وتكاليفها الفريدة:

  • كريم بالمرز للشعر بجوز الهند: يحتوي كريم بالمرز للشعر المجعد على العديد من الفيتامينات وزيت جوز الهند الذي يعطي ترطيبًا وفيرًا للشعر الجميل ويعالج نمو الشعر التالف من خلال ما يلي:
  1. التحكم في التجعد ومنع التقصف وتعزيز لمعان الشعر عن طريق إنشاء حاجز رطوبة وقائي حول الشعر.
  2. يحارب الالتهابات الفطرية، أظهر بحث جديد أن زيت جوز الهند يقلل الحكة ويقلل من تطور قشرة الرأس الناتجة عن الالتهابات الفطرية.
  3. لأنه يحتوي على دهون مشبعة طبيعية، فإنه يقلل من التكسر، يبرز من الزيوت الأخرى بسبب قدرته على علاج تكسر الشعر.
  4. يقلل من فقدان البروتين من الشعر ويمنع جفافه وتقصفه.
  5. يحمي الشعر من الحرارة الشديدة الناتجة عن استخدام مكواة الشعر.
  • كريم بالمرز للشعر بزيت الزيتون: له تأثير طويل الأمد، يترك الشعر لامعًا ويعيد النعومة، وإنه مزيج فريد من خلاصة الزوفا والمريمية ونبات القراص، إلى جانب الفيتامينات الضرورية لترطيب وتغذية فروة الرأس، فإنه يحتوي أيضًا على الكيراتين وبروتين الصويا ومستخلص ذيل الحصان لتقوية الشعر وتنميته، بالإضافة إلى احتوائه على زيت زيتون بكر ممتاز يتميز بالآتي:
  1. يحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة.
  2. يحافظ على صحة فروة الرأس والشعر.
  3. يرطب ويغذي الشعر.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على سعر كريم بالمرز لشد الجسم بعد الولادة ، وتعرفنا أيضا على أبرز المعلومات والتفاصيل المهمة لبالمرز، وتعرفنا على بعض كريم بالمرز لشعر، ونتمنى أن نكون قد افدناكم عبر مقالنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.