سعر حقن البلازما للشعر في جده ومميزاتها وفوائدها وابرز المعلومات عنها ، حيث تعد إحدى التقنيات الحديثة التي تهتم بزراعة الشعر ، حيث اصبحت الطريقة الوحيدة التي يتم الاعتماد عليها من قبل الكثيرين وذلك في داخل وخارج المملكة العربية السعودية ، وذلك من أجل علاج مشاكل الشعر وإبراز جماله ، ويعاني العديد من الأشخاص من مشاكل الشعر الكثيرة ، وهذا مما يدفعهم للبحث عن حلول تواجه العديد لعمليات زراعة الشعر وحقن البلازما ، وحول تكلفة حقن البلازما للشعر في السعودية، سنتطرق عبر هذا المقال المقدم من موقع الجنينة الاخباري ، لمعرفة سعر حقن البلازما للشعر في جده ومميزاتها وفوائدها وابرز المعلومات عنها والتطرق للعديد من المواضيع التي تهتم بالشعر والزراعة فتابعوا معنا نهاية المقال لمعرفة التفاصيل المتبقيه.

ما هو حقن البلازما للشعر

حيث يعتبر بأن حقن البلازما للشعر هو من الوسائل الحديثة التي تستخدم في القضاء على مشاكل الشعر الكثيرة ومن اهمها الصلع ، حيث تعد هذه العملية ضمن مجالات الطب التجميلي المتقدم وذلك في عملية زراعة الشعر ، والتي تقضي على جميع مشاكل الشعر بشكل نهائي ومن اهمها مشكلة الصلع ، حيث يعتبر بأن أبرز هذه المشاكل هي (الصلع، تساقط الشعر).

وتعد عملية حقن البلازما هي تقنية علاجية متطورة بحيث لا تستخدم الجراحة ، حيث يتم إنجازها خلال وقت قصير وذلك مقارنة بعمليات زراعة الشعر الاخرى ، حيث لا تترك اي أثر في فروة الرأس أو آلام الرأس ، ويتم سحب عينة قليلة من دم الشخص حيث يتم وضعها بجهاز الفصل المركزي ، وذلك عن طريق هذا الجهاز يتم التتفريق بين مادة البلازما عن باقي مكونات الدم ، حيث تخرج على هيئة سائل مائل بلونه الاصفر حيث تعتبر بأن البلازما مصدرًا أساسيًا للصفائح الدموية والبروتينات ، والتي لها قدرة كبيرة في عمليات النمو وتغذية فروة الرأس.

كم تكلفة حقن البلازما للشعر في السعودية

حيث تختلف تكلفة حقن البلازما للشعر في السعودية ، من مركز إلى مركز آخر حيث يعتبر بأن من ضمن هذه الأسباب التي تتحكم في تكلفة حقن البلازما للشعر من عيادة أو مركز إلى آخر ، والسبب الوحيد لذلك هو شهرة المركز وثقة العملاء والمرضى بهذا المركز ، حيث تعتبر بأن مهارة الطبيب وكفاءته وسنوات الخبرة ، هي حالة الشعر للعميل والمساحة التي سيتم حقنها ، وذلك اضافةً إلى عدد الجلسات التي سيحتاجها العميل او المريض ، حيث يعتبر بأنه وبشكلٍ عام تعتبر أسعار حقن البلازما في السعودية ، مرتفع قليلا وذلك مقارنة ببعض الدول الأخرى ؛ حيث يعبتر بأن السبب الوحيد الى ارتفاع مستوى المعيشة ، وبشكل عام تتراوح تكلفة حقن البلازما في السعودية من 600 ريال سعودي إلى 1000 ريال للجلسة الواحدة، ومتوسط عدد الجلسات التي يحتاجها الشخص تتراوح أسعارها ما بين 1800 ريال إلى 3000 ريال سعودي.

أفضل مراكز حقن البلازما للشعر في السعودية

وكما ذكرنا بأنه توجد من العيادات والمراكز التجميلية المتخصصة في حقن البلازما للشعر في المملكة العربية السعودية ، وفي مختلف المدن ومنها على سبيل الذكر ما يلي:

  • الدكتورة ابتسام الفيدة: مركز أندلسية جدة، المحمدية، طريق الأمير سلطان، حي المحمدية، جدة 23623، المملكة العربية السعودية.
  • الدكتورة أماني أبو العزم: مركز أندلسية جدة، المحمدية، طريق الأمير سلطان، حي المحمدية، جدة 23623، المملكة العربية السعودية.
  • الدكتور عصام عبد الفتاح: مستشفى أندلسية حي الجامعة، جدة، الجامعة، حي الجامعة، جنوب جدة شارع السيرة العطرة، أمام الجامعة بلازما، المملكة العربية السعودية.
  • الدكتورة طلة العكاري: مركز الشبلان الطبي، الرياض، الورود، طريق العروبة، المملكة العربية السعودية.
  • الدكتورة شيماء محمد العادلي: مركز نبراس الطبي، الرياض، اليرموك، شارع النجاح، المملكة العربية السعودية.
  • الدكتورة نجلاء راشد: مركز الشبلان الطبي، الرياض، الورود، طريق العروبة، المملكة العربية السعودية.
  • الدكتورة أسماء عوض الله: مركز مزدانة الطبي، الرياض، الصحافة، طريق الملك عبد العزيز، المملكة العربية السعودية.
  • الدكتورة تهاني سعد أمين: مركز الدكتور سليمان الخراشي الطبي، الرياض، النزهة، طريق أبو بكر الصديق الفرعي، المملكة العربية السعودية.
  • الدكتورة شيماء عزت: عيادات الدكتور القناص، الرياض، العقيق، شارع التحلية، المملكة العربية السعودية.
  • الدكتورة إيمان الشبراوي: مجمع منطقة اللؤلؤ الطبي، الرياض، الورود، تقاطع طريق الملك عبد العزيز مع طريق الملك عبد الله، المملكة العربية السعودية.
  • الدكتور محمد عبد التواب: الرياض، المرسلات، الملك عبد الله، المملكة العربية السعودية.

 

الى هنا نكون قد انتهينا من كتابه مقالنا الذي كان بعنوان سعر حقن البلازما للشعر في جده ومميزاتها وفوائدها وابرز المعلومات عنها حيث وقد ذكرنا لكم ما هو حقن البلازما للشعر وكم تكلفة حقن البلازما للشعر في السعودية وأفضل مراكز حقن البلازما للشعر في السعودية.