تجربتي مع سيروم الهيالورونيك اسيد تحت العين ، الوجه مرآة الإنسان عامة والعيون خاصة تعكس مدي ما يشعر به الإنسان الذي يكون مقابلنا بل إننا نسمع كثيراً بعض العبارات التي تقول أنا أقرأك من وجهك أو من عيناك، فأحياناً تعبر العيون ويعبر الوجه عن الكثير مما لا يقوله الشخص أو يخفيه .

تجربتي مع سيروم الهيالورونيك اسيد تحت العين:

والإنسان الذي يقضي يومه متعباً ومرهقاً ويقوم بأعمال مختلفة ويمارس روتينه اليوم يعد هذا الجهد الذي يقوم به مرهقاً للجسد وللروح وللنفس ولكن جميع الأعراض التي قد يتعرض لها داخله تظهر بشكل جلي وواضح علي وجهه وخاصة بالوجه، فملامح التعب تظهر علي الوجه أكثر من غيره.
هذا وقد يتعرض الرجال والنساء علي حد سواء لمثل هذه الأعراض ولكن نجد بأن المرأة هي التي تهتم بهذه الأمور عن الرجال .
لذلك نجدها تبحث عن الخلطات الطبيعية والوصفات الطبية التي من شأنه أن تساعدها علي الاعتناء ببشرتها وتساعدها علي اخفاء مظاهر التعب مثل استخدام سيروم الهيالورونيك اسيد والذي يوضع تحت العين ليخفي الانتفاخ والسواد الذي يحيط بالعين.

وهناك سؤال ما هو الهيالورونيك:

هو عبارة عن مادة يقوم الجسم بإفرازها وهي طبيعية وفيها من اللزوجة بعض الشئ وتوجد هذه المادة في جميع أجزاء الجسم وخاصة في المنطقة التي تكون تحت العينين وفي المفاصل وتحتفظ هذه المادة بوزنها بما يعادل ألف مرة وما يقابله من السوائل، وفي الشكل الطبيعي يمتلك الانسان الطبيعي نسبة ما يقارب من 15 جرام من حمض الهيالورونيك وكلما تقدم في العمر وخاصة تقل هذه النسبة تدريجياً وتظهر انعكاس ذلك واضحاً وجلياً علي البشرة خاصة عند النساء أكثر من الرجال فتقوم بعض النساء بعمل حقن من الهيالورونيك لتحافظ علي نضارة الوجه وجماله ولتحارب علامات التقدم بالسن والتجاعيد التي قد تظهر علي الوجه.

اقرأ أيضاً:أجدى أنواع الفيتامينات لمحاربة الشيخوخة والتقدم بالسن

ماذا نعرف عن سيروم الهيالورونيك:

حصل سيروم الهيالورونيك علي شهرة كبيرة خاصة في المجال الذي يهتم بالاعتناء بالبشرة لأنه له خصائصه المعروفة التي تعد من مزاياه الجميلة فهو لديه القدرة علي المساعدة علي ازالة التجاعيد التي تعاني منها البشرة ويعمل علي الترطيب للبشرة ويعطي مظهراً بهياً وجميلاً للبشرة وتظهر الذي يستخدم هذا السيروم بمظهر شبابي بعيداً عن كل الشحوب التي قد تظهر الشخص بأنه تظهر عليه علامات التقدم بالسن.

أما في الجانب الذي يخص نتيجة الاستخدام لهذا السيروم :

العديد استخدم هذا السيروم لمدة قصيرة لا تتعدي الأسبوع ومع ذلك ظهرت عليهم علامات توضح الفرق قبل الاستخدام وبعد الاستخدام ورغم أن فترة الأسبوع لا تعد وقتاً كافياً لإظهار النتائج إلا أن الذي استخدمه لهذه الفترة شعر بتحسن واضح في المظهر العام للبشرة وخاصة في المنطقة التي تحت العين مما جعلها ناعمة ورطبة وأنها أصبحت فاتحة أكثر مما كانت عليه من قبل.
هذه النتيجة القليلة التي ظهرت بوقت قصير ولربما لو كانت مدة الاستخدام أكبر من ذلك لكانت النتائج واضحة أكثر من ذلك.

وبعد إجراء الكثير والعديد من الدراسات والأبحاث العديدة حول إمكانية وضع سيروم الهيالورونيك تحت العين وهل هذا يعد آمناً ؟
وأثبتت العين أنه نعم وبالفعل يعتبر وضع السيروم تحت العين آمناً لأن هذا المنتج قي أثبت قدرته الكبيرة ونتائجه كانت واضحة وجلية لكل من قام باستخدامه فقد تصل مدي فعاليته إلي 95‎%‎ .

وله العديد والكثير من الفوائد والتي نذكر منها:

1.يزيل الهالات السوداء التي تعاني منها البشرة والتي تظهر خاصة تحت العين بسبب التعب والإرهاق وقلة النوم.
2.يعمل علي إزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تكون تحت العين ويزيد من نضارتها ورطوبتها.
3.يلائم أنواع البشرة المختلفة فلا نخاف من تأثير ووجود عوارض جانبية للاستخدام.
4.يفتح البشرة بشكل كبير بعد مداومة الاستخدام من درجتين وحتي ثلاث درجات.
5. لا يحتوي علي رائحة تشبه العطر وخالي من نسبة الكحول حتي لا يؤثر علي البشرة
6. يحتوي علي مواد نباتية مستخلصة من الرمان والتوت وزيت جوز الهند والتي لها خصائص كبيرة وعالية في عملية الترطيب.
7. يحتوي علي حمض الأزليك الذي يزيد من إنتاج الكولاجين الطبيعي المهم جداً لصحة الجلد والذي لا يحتوي علي أي مواد حيوانية.

وفي نهاية المقال نوضح بأن جسمنا هو أمانة أكرمنا الله بها لنحافظ عليها وعلي جمالها ونظافتها ونضارتها ،فاهتمامنا بأنفسنا يعد عبادة لأن الله جميل يحب الجمال.