في ظل زيادة تكلفة عمليات تجميل الأنف، التي تحتاج العديد من الفتيات لاجراءها، تم انتاج العديد من الكريمات التي تقوم بأداء فعال ونتيجة جيدة، وتعد أقل تكلفة مقارنة بعمليات التجميل، في هذا المقال سنتحدث عن تجارب كريم تصغير عظمة الانف. 

تجارب كريم تصغير عظمة الانف

كريم (فيتشي سيلو ديستوك)

كريم تصغير الأنف  يتواجد في العديد من الصيدليات، ويستخدم من فئة واسعة من المشاهير و الفتيات، يقوم  هذا الكريم بإزالة الدهون الموجودة في الجسم . حيث يتم استخدامه على الأنف ليقوم بعملية تذويب الدهون، ويعطي نتائج إيجابية. يحتوي الكريم على مادتين أساسيتين  هما الكافيين،  واليبوديسين هاتان المادتان لا تسببان أي أضرار.  يصلح استخدامه للبشرة الحساسة ويمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة. ويتم استخدام فيتشي سيلو ديستوك عن طريق وضع كمية مناسبة من الكريم على الإصبع، ثم دهنها على المكان الذي يراد إذابة الدهون فيه مثلا الأنف. نقوم بعمل حركة دائرية مع الضغط بقوة خفيف على الأنف، حتى يسمح بتداخل الكريم إلى المسام ويصبح تأثيره أقوى ونتيجة أكثر فعالية . ستبدأ النتيجة بالظهور بعد أسبوع من استخدامك لكريم فيتشي سيلو ديستوك تجدين اختلاف ، وعليك المتابعة  في استخدامه للوصول للنتيجة المرغوبة والتي ستظهر بعد ما يقارب شهر من الاستعمال.

كريم(لوريال بيرفكت سليم)

يستعمل هذا الكريم لتصغير الأنف يعمل هذا كما يعمل الكريم السابق علي إذابة الدهون، حيث نستطيع الحصول على نتيجة مرضية وأمنة يتواجد نوعين من هذا الكريم، النوع الأول لوريال بيرفكت سليم برو مساج، والثاني لوريال بيرفكت سليم ليفتين برو. النوعان متشابهان فd الفعالية، ولكن واحدًا منهم فعال لجميع أنواع البشرة والأخر فعال للبشرة الحساسة. يعطي النوعان نفس النتيجة وتوضع على المناطق التي يوجد بها خطوط (سيلوليت) أو ترهلات.

طريقة الاستخدام للنوعين.

الطريقة الأولى :

توضع كمية قليلة من الكريم على الأصبع ثم توضع على الأنف، والتدليك لمدة 5 دقائق وتركه على الأنف لمدة ست ساعات، وبعدها يتم غسله بماء دافئ.

الطريقة الثانية:

مثل الطريقة الأولى ولكن بعد التدليك لا يترك الكريم على الأنف عليه بل يجب تدليكه جيدًا حتى يختفي من على الأنف، ويجب الاستمرار في استعماله حتى ملاحظة الفرق.

سيروم واتر آيس لافين

يستعمل هذا السيروم لتصغير الأنف ،هذا السيروم يختلف عن الكريمات التي قمنا بذكرها مسبقاً، لأنه خالي من أي مواد كيميائية ويحتوي فقط على الزيوت الطبيعية، تم تصنيعه باستخدام زيوت طبيعية. كما أن أساسه الأعشاب الطبيعية فقط وحيث يتم استخدامه للأنف فقط على عكس الكريمات السابقة التي يصلح استعمالها لكافة الدهون. يباع في الصيدليات يوجد معه قطعة من الحديد تشبه القطعة الخاصة بتقويم الأسنان، تساعدك هذه القطعة في الحصول على نتيجة أفضل بوقت أسرع . يتم وضع السيروم على الأنف وتدليكه بالأصبع بعد ذلك لمدة خمس دقائق أو أكثر، توضع بعد ذلك القطعة الحديدية على الأنف حتى لمدة 15 دقيقة. وتزال بعد ذلك، وهذه القطعة ستساعدك على جعل مظهر عظمة أنفك أفضل.

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال حيث ذكرنا فيه تجارب كريم تصغير عظمة الانف.