أيهما أفضل الشعر الطويل أم القصير؟ ، إنه أحد الأسئلة التي قد تطرحها على نفسك ،  وقد اختار موقع الجنينة الإجابة المثالية لتتألق في يومياتك و مناسباتك ،. للحصول على مظهر رائع وجذاب ، يجب عليك اختيار قصة الشعر المناسبة وتسريحة الشعر لتتألق في سهراتك وفعالياتك وتأسري قلوب الناس من حولك.

ايهما افضل الشعر الطويل ام القصير للنساء؟

و فيما يلي سوف نوضح لكم أيهما أفضل الشعر الطويل أم الشعر القصير ، و هي كالتالي:

  • من الشائع أن الرجل يفضل ويجد النساء الجميلات ذوات الشعر الطويل.
  • يُفترض عادة أن الرجل يفضل النساء ذوات الشعر الطويل ويجدهن الأكثر جاذبية.
  • من الضروري أيضًا اختيار تسريحة شعر تتلاءم مع وجهك.

كيف تختاري قصة الشعر التي تتناسب مع شكل وجهك؟

و سوف نوضح لكم كيف يمكنك إختيار قصة شعر مناسبة مع شكل وجهك ، كالتالي:

  • للوجه المربع: إذا كان وجهك مربعًا ، يمكنك اختيار قصة شعر طويلة ذات طبقات تضفي سحرًا وحيوية على مظهرك ، وتصفيفة شعر مموجة تتماشى معها.
  • للوجه الدائري او البيضاوي: اختر قصة شعر تناسب شكل وجهك وطوله ، لكن أضف الغرة  الأمامية أو الغرة الجانبية للحصول على مظهر أكثر توازناً.
  • للوجه الطويل: بالنسبة للسيدات ذوات الوجه الطويل ، نوصي بقصة شعر متوسطة الطول مع غرة أمامية للحفاظ على طول وجهك تحد من طول وجهك  و منحك مظهرًا أكثر توازناً.

ايهما اجمل الشعر الطويل ام القصير

الشعر الطويل أم القصير أيهما أكثر جاذبية؟ كثيرا ما تكون الفتيات في حيرة من أمرهن و يشغلهن بتصفيفات الشعر ، هل هذه التسريحة أو هذه أكثر جاذبية؟ هل سيكون شعري أجمل إذا كان قصيراً أم يكون أجمل إذا كان طويلاً؟ إن الأناقة و الجاذبية و ظهور المرأة ذات البرستيج  هي على قائمة أولوياتها ، و الموضوع الذي يشغل حيزًا كبيرًا من تفكيرها ، و هذه الأناقة بالتأكيد تحتاج إلى الظهور بمظهر متسق و الاهتمام بكل التفاصيل ، و أهمها امرأة الشعر.

تسريحة شعرك المناسبة هي سر أناقتك و جاذبيتك و تألقك في المناسبات التي ستظهر فيها و تكون سارق القلوب و مغرية النفوس ، لذلك يجب أن تكون مبدعًا وفنانًا باختيار التصفيفة التي تناسبك سواء كانت شعر طويل أو شعر قصير ، علاوة على ذلك ، تفضل الكثير من النساء إبقاء شعرهن طويلاً لأن الرجال يفضلون الشعر الطويل ، لكن هذا التفكير غير صحيح سيدتي ، ضع في اعتبارك مظهرك وجمالك بدلاً من ما يرغب فيه الآخرون.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا الذي وضحنا لكم فيه أيهما أفضل الشعر الطويل أم القصير؟ ،  و نكون وضحنا لكم كيف تختاري قصة الشعر التي تتناسب مع شكل وجهك؟ ، و بينا أيضا ايهما اجمل الشعر الطويل ام القصير.