10 معلومات مهمة عن ايمان ارشيد ضحية جامعة عمان، ضجت جريمة قتل شنيعة في الشارع الأردني ، صباح اليوم الخميس ، بسبب التفاصيل المروعة التي وردت فيها، وكان الضحية طالبة أصيبت بعيار ناري داخل جامعة أردنية خاصة شمال العاصمة عمان.

تفاصيل مقتل إيمان إرشيد

قامت مديرية الأمن العام الأردني في بيان سابق بالإعلان أن شخصاً أطلق عدة أعيرة نارية على فتاة داخل واحدة من الجامعات الخاصة شمال العاصمة ، ما أدى إلى إصابتها ونقلها إلى المستشفى بحالة سيئة ، والجاني هرب بينما بدأت الأجهزة الأمنية تحقيقاتها لتحديد هويته واعتقاله وبعد دقائق أُعلن أنها توفيت متأثرة بجراحها الخطيرة ،وتبين لاحقا أن الضحية طالبة أردنية اسمها إيمان ارشيد التحقت بجامعة العلوم التطبيقية في العاصمة الأردنية عمان.

ونعت الجامعة الفقيد في بيان مقتضب قالت فيه: “بقلوب ممزقة بالألم وإيماناً بالله تعالى وقدره تنعي جامعة العلوم التطبيقية الخاصة طالبتها ” إيمان ارشيد “من كلية التمريض وتتقدم بأحر التعازي والمواساة لأسرة الفقيدة وأسرة الجامعة ، سائلاً الله تعالى أن يرحمها ،وتتعهد الجامعة بملاحقة كل من تسبب في هذا الحادث المؤلم حتى ينال جزاء عادل على جريمته النكراء ،وإنا لله وإنا إليه راجعون “.

اقرأ أيضاً : صور الضحية إيمان مؤيد إرشيد

معلومات مهمة عن ايمان ارشيد

نشر رواد منصات التواصل الاجتماعي صورة قيل انها لفتاة تسمى ايمان مؤيد ارشيد ، كما نشروا صورة قالوا انها تهديد تلقتها طالبة في جامعة العلوم التطبيقية بالعاصمة الاردنية عمان من خلال تطبيق “انستجرام” حيث هددها شاب بالقتل على غرار الطالبة المصرية نيرة أشرف ، وو فق المعلومات المتوفرة على صفحة الطالبة ، إيمان ارشيد وهي تدرس بالفعل في جامعة العلوم التطبيقية في كلية التمريض “رفيدة” و تعود أصول الفتاة إلى عشيرة “المقداد” من محافظة إربد ، وبحسب مصادر محلية فإن “مطلق النار ليس من الجامعة ودخلها متخفيا” ،وأضافت أن “الجاني قام بإطلاق 5 رصاصات على الضحية واحدة في الرأس و 4 رصاصات في جسدها” وأضافت أن “رجال أمن الجامعة حاولوا السيطرة عليه لكنه أطلق أعيرة نارية في الهواء”.

من هو قاتل إيمان إرشيد بكلية العلوم التطبيقية بالأردن؟

وتضاربت حكايات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بما يتعلق بهوية قاتل الطالبة الأردنية إيمان ارشيد في كليتها في جامعة العلوم التطبيقية بالعاصمة الأردنية عمان ،و منذ اللحظة الأولى التي تداولت فيها أخبار جريمة قتل في إحدى الجامعات في العاصمة عمان ، وأكدت مديرية الأمن العام الأردنية صحتها و سارع نشطاء إلى مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة المزيد من التفاصيل عنها.

و من خلال وسوم عديدة مختلفة ، نقل النشطاء معلومات تتعلق باسم الضحية واسم الجاني ومكان الجريمة والسبب الذي دفع الجاني إلى ارتكاب جريمته النكراء. في الوقت الذي لم تعلن فيه الجهات الأمنية الرسمية في الأردن اسم الجامعة التي وقعت فيها جريمة القتل و أكد شهود عيان أنها وقعت في جامعة العلوم التطبيقية التي وقعت في حي شفا بدران شمال العاصمة ، عمان.

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه معلومات مهمة عن ايمان ارشيد ضحية جامعة عمان، و تفاصيل عن مقتل ايمان ارشيد و من يكون قاتل الضحية ايمان ارشيد في كلية العلوم التطبيقية.