وفاة ليلى صفرا المليارديرة اللبنانية عن عمر يناهز 87 عام بالتفاصيل , نقدم لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة الأخبار في الوطن العربي والعالم هذا الخبر الآتي والذي سوف نتحدث من خلاله عن وفاة اللبنانية التي تمتلك ثروة هائلة أكثر من مليار دولار ليلى صفرا عن عمر يناهز ال87 عام وسوف نوضح كافة التفاصيل المتعلقة بموتها والسبب الرئيسي الذي أدى لهذا .

وفاة ليلى صفرا المليارديرة اللبنانية عن عمر يناهز 87 عام بالتفاصيل

في صباح اليوم الأحد العاشر من شهر يوليو 2023 والحادي عشر من شهر ذي الحجة وثاني أيام عيد الأضحى المبارك توفت المليارديرة اللبنانية ليلى صفرا أرملة الرجل اللبناني الراحل إدمون صفرا وتوفت وعمرها 87 عام .

مؤسسة إدمون صفرا نشرت بياناً أكدت فيه عن موت اللبنانية ليلى صفرا حيث قال البيان أنها عملت لأكثر من عشرين عاماً قامت بدعم إرث زوجها المحبوب جداً في لبنان وقامت في العشرين عام بدعم الكثير والعديد من الجمعيات حول العالم .

في مدينة جنيف بسويسرا تقام مراسم تشييع جنازة ليلى صفرا , حيث توفت في جنيف ويذكر أنها عاشت وولدت في مدينة بورتو أليغري البرازيلية جزءاً كبيراً من حياتها وعاشت أيضاً في مدينة موناكو الفرنسية .

تفاصيل وفاة المليارديرة اللبنانية

يذكر أن ليلى تزوجت من المصرفي الراحل إدمون صفرا في عام 1976 حيث بعد وفاته في الحريق المفتعل عمداً من ممرضيه في موناكو في عام 1999 ورثت الكثير من الملايين من دولارات والشركات والمؤسسات .

كانت تتبرع ليلى صفرا بالكثير من الأموال وخاصة لمعالجة المصابين بمرض بالباركنسون وبعض الأمراض التي تصيب الدماغ بشكل خاص .

  • يذكر أنها قامت بالتبرع بمبلغ عشرة ملايين يورو أوروبي لمؤسسة التراث في دولة فرنسا بعد الحريق الذي حصل في كاتدائية توتردام في عاصمة فرنسا باريس .
  • أكدت الكثير من المصادر الصحفية الإعلامية اللبنانية أن سبب وفاة المليارديرة اللبنانية ليلى صفرا غير معروف حتى الآن وعبر الكثير من الشخصيات البارزة والمهمة السياسية اللبنانية والعربية عن حزنهم الشديد لوفاة المليارديرة ليلى صفرا .
  • كانت تعاني من عدة أمراض وتخوض حرباً ضد هذه الأمراض في رحلة علاجها في مستشفيات دولة سويسرا خاصة في مدينة جنيف .

جدير بالذكر أن هذا الخبر في الساعات السابقة تواجد بقوة بمنصات التواصل الاجتماعي وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم , يرغب الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع المتعلق بوفاة ليلى صفرا اللبنانية المليارديرة زوجة الراحل إدمون صفرا وعبر الكثير من النشطاء عن حزنهم الشديد لوفاة ليلى صفرا , ووضحنا أيضاً سبب وفاة ليلى صفرا والأمراض التي كانت تعاني منها ونقلناه لكم في السطور القليلة السابقة في ظل تغطية موقع الجنينة بنقل كافة أخبار الوطن العربي والعالم .