‏وفاة طبيبة وزميلتها أثناء محاولتهما إنقاذ فتاتين من الغرق في جدة، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر يفيد ‏وفاة طبيبة وزميلتها أثناء محاولتهما إنقاذ فتاتين من الغرق في جدة، و ذلك صباح اليوم الأحد الموافق 7/أغسطس/2023، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم كافة التفاصيل حول الموضوع.

‏وفاة طبيبة وزميلتها أثناء محاولتهما إنقاذ فتاتين من الغرق في جدة

ضجت منصات التواصل الاجتماعي اليوم الأحد بتاريخ 7/أغسطس/2023، و ذلك بوفاة اختصاصية نساء و توليد وعقم و إحدى صديقاتها، و ذلك غرقاً خلال محاولتهما إنقاذ فتاتين من الغرق عصر أمس السبت في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية.

مما تسبب في حالة من الحزن و الأسى في المملكة العربية السعودية، كما و قام عدد كبير من الأطباء و الزملاء بنعي الطبيبة  عفاف فلمبان، وصديقتها لينا طه، سائلين المولى المغفرة لهما، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

تفاصيل ‏وفاة طبيبة وزميلتها

كما و غرد عدد كبير من الاختصاصيين و الأطباء بالكثير التعازي و المواساة لعائلة الفقيدتان، اللتان ضحيتا بأنفسهن مقابل عمل إنساني و هو إنقاذ طفلة كانت تغرق في سيل في محافظة جدة في المملكة العربية السعودية، كما و غردت  الدكتورة سامية فلمبان قائلة:

  •  “فاجعة أليمة تركت ألماً عميقاً بوفاة زميلة طبيبة نساء وتوليد وعقم دكتورة عفاف فلمبان تعازينا لعائلتها الكريمة ومحبيها جعل الله الفردوس الأعلى مستقراً لها فقد توفيت غرقاً يوم أمس وهي تنقذ فتاتين من الغرق رحمها الله وتغمدها بواسع رضوانه”.
  • كما و عدد عدد كبير من الأشخاص مآثر الفقيدة عفاف و صفاتها و أخلاقها الحميدة، التي كانت تساعد الأشخاص دون مقابل، رحمة الله عليها.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم ‏وفاة طبيبة وزميلتها أثناء محاولتهما إنقاذ فتاتين من الغرق في جدة، ضجت منصات التواصل الاجتماعي اليوم الأحد بتاريخ 7/أغسطس/2023، و ذلك بوفاة اختصاصية نساء و توليد وعقم و إحدى صديقاتها، و ذلك غرقاً خلال محاولتهما إنقاذ فتاتين من الغرق عصر أمس السبت في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية، كما و ذكرنا لكم كافة التفاصيل حول الموضوع.