سبب جريمة الرمثا ومن هو القاتل الذي قتل طفلتين في محافظة اربد بالأردن , انتشرت وضجت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية ومنها محرك بحث جوجل ووسائل الإعلام الأردنية بسبب مقتل الفيديو الذي انتشر والجريمة الغامضة التي حدثت والتي أثرت على كثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما قام أب في المملكة الأردنية الهاشمية بقتل ابنتيه والتهجم على زوجته , حيث كشفت قوات الأمنية في الأردن اليوم الثلاثاء الموافق الخامس من يوليو عن هذه القضية والجريمة التي سببت حزناً كبيراً وغضب في الرأي العام بالمملكة الأردنية الهاشمية وتعاطف النشطاء مع الزوجة وكثير منهم طالب بسرعة عقوبة المتهم الأب الذي قتل ابنتيه , هذا ما نقدمه لكم في هذا المقال عبر موقع الجنينة .

سبب جريمة الرمثا

تم الكشف عن أصول جريمة الرمثا وهوية الجاني بعد مقتل فتاتين في محافظة إربد الأردنية يتردد صداها في جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية وبدأت وسائل الإعلام العربية ، اليوم الثلاثاء 5-7-2023 ، بتغطية جريمة الرمثا في الدول العربية ، وعبر الأردنيون والمواطنون العرب عن تعاطفهم العميق مع هذه الجريمة المدوية.

من هو القاتل الذي قتل طفلتين في محافظة اربد بالأردن

تحقق المسؤولون الأردنيون من اعتقال المشتبه به وكشفوا بتفصيل كبير مأساة الرمثا المروعة التي قتل فيها الأب طفليه.

  • “معلومات وردت مساء أمس من مديرية شرطة لواء الرمثا من سيدة عربية ادعت أن طليقها الذي يعاني مرضا نفسيا ويعيش في كتيبة الرمثا تعرض للاعتداء والضرب المبرح من قبل أبنائها الأربعة وأنها تخشى على حياتهم ، وقال الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام في ذلك الوقت.
  • وتابع: “فور حصولهم على هذه المعلومة ذهبوا إلى هناك واعتقلوا ذلك الشخص ، وبالبحث عن أبنائه الأربعة تم العثور على اثنين منهم فقط ، فتاة وحدث داخل المنزل ، ومن خلال سماعهما ، وأكدوا في إفاداتهم أن والدهم كان يضربهم باستمرار ، وأنه على مدار الأيام الماضية قتل شقيقتاهم (9 سنوات ، 12 سنة) ، بعد أن ضربهما بعصا.
  • وزعمت الكاتبة أن المتهم “اعترف خلال الاستجواب بأنه ضرب قبل عشرة أيام أحد أبنائه بعصا ، مما تسبب في وفاتها ، ثم دفنها بالقرب منها”.
  • وبحسب النبأ “بعد استجواب المتهم ، كشف أنه قبل عشرة أيام هاجم إحدى بناته بعصا مما أدى إلى وفاتها ، ودفنها في مكان قريب ، وبعد أيام ضرب الأخرى التي ماتت هي الأخرى نتيجة الضرب وإلقائها في حفرة قريبة من المنزل “.
  • وقال المتحدث الرسمي باسم وسائل الإعلام إنه “تم نقل جثتي الفتاتين وإرسالهما إلى الطب الشرعي بعد إخطار النيابة العامة والطبيب الشرعي واستدعائهما على الفور ، فيما تم نقل الطفلين الآخرين إلى المستشفى للفحص والإجراء. المزيد من المراقبة على صحتهم الجسدية والعقلية ، ولا يزال التحقيق جارياً.

لقد توصلنا أخيراً إلى خاتمة مقالتنا ، حيث قمنا بتجميع جميع المعلومات والحقائق ذات الصلة التي يمكن العثور عليها حول هذا الموضوع المهم ، خاصة في ضوء اهتمام الجمهور العام بمعرفة أحدث التطورات الدقيقة المتعلقة بهذا الموضوع المتعلق بالجريمة التي حصلت اليوم الثلاثاء الخامس من يوليو التي أعلنت عنها الجهات المختصة في مملكة الأردن الهاشمية .