خبر حادثة غرق ستة اشخاص ووفاة شخص في منطقة سكيكدة اثار فزع جميع الناس، والكثير منهم يتساءلون عن احداث الحادثة ، وفي مقالنا هذا سنزودكم بجميع التفاصيل الخاصة بحادثة غرق ستة اشخاص ووفاء شخص في منطقة سكيكدة.

حادثة غرق الاشخاص في الشلف

انتشر في الأوقات الأخيرة خبر غرق عدة اشخاص في بحر الشلف ، وتمكنت وحدة الإنقاذ بانتشال جثثيين لشابين وإنقاذ أربعة اشخاص منهم ،بعد ان تم حصرهم بين تيارات البحر والامواج ، وبعد وصول طاقم الطب والاسعاف واخذهم الى مستشفى زيغود يوسف بتنس، واعلنوا ان الشباب الي تم اسعافهم  تتراوح أعمارهم بين ١٣/١٨ عام واعلنو وفاة الشخصين التي تم انتشالهم من البحر.

العثور على جثة المفقود على شواطئ بحر السكيكدة

في رحلة بحث متواصلة من المنقذين وغطاسو الفرقة الثانوية للحماية، ثم عثورهم يوم السبت على جثة الشاب المفقود بتمنارت، وتم وصول طاقم الإسعاف وتم نقل جثة الشاب الى ثلاجة حفظ الجثث في مستشفى القل، واعلنو ان الشاب الغريق يبلغ من العمر ٢٣ عاما .

وفاة شخصين غرقا وإنقاذ 3 آخرين بشواطئ سكيكدة

يوم الجمعة تم نشر خبر حالة غرق لعدة اشخاص في بحر سكيكدة، وتمكنت وحدات الإنقاذ من انتشال وإنقاذ الأشخاص، وثلاثة اشخاص منهم في حالة خطر، وتم نقلهم الى المستشفى، وتم الإعلان ان شابين بعمر الأربعة وعشرين تم وفاتهم، والكثير من المناطق شاهدت حوادث غرق عديدة، ومن ضمنهم حالة غرق في شاطئ المنار وتم انقاذ شخص عمر عشرون عاما ، وحذرت وحدات الإنقاذ من السباحة في الأيام المقبلة في البحر لشدة هيجانه والخوف من الغرق وأكدت على مراقبة الأطفال للحد من حوادث الغرق التي نسمعها بها كل موسم صيف ، وعند خدوث أي حادثة غرق علينا التعامل معها بحذر والاتصال على ارقام الطوارئ الخاصة بوحدة الانقاد ، والاتصال على الإسعاف.

الى هنا نصل الى نهاية مقالنا عبر موقع الجنينة، التي تحدثنا فيه عن حادثة غرق عدة اشخاص في منطقة الشلف والسكيكدة، ومعرفة جميع التفاصيل الخاصة بهذه الحادثة، املين ان تنال اعجابكم.