سبب وفاة طالب كفيف فجأة في لجنة الامتحان، انتشرت قصة مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن وفاة طالب فجأة في لجنة الامتحان، دعونا من خلال موقع الجنينة أن نتعرف على سبب وفاة طالب كفيف فجأة في لجنة الامتحان.

سبب طالب كفيف فجأة في لجنة الامتحان

محمود أحمد طلعت طالب خرج من بيته وتوجه إلى جامعة عين شمس من أجل أن يقوم بتقديم امتحانه، ولكن سرعان ما تلقي أهل الطالب محمود أحمد طلعت قبل أن تتلقى أسرة الطالب خبر موته فجأة بسكتة قلبية داخل لجنة الامتحان في جامعة عين شمس، مما سادت أجواء من الحزن والاستياء في جو القاعة وجو جامعة عين الشمس أثر وفاة الطالب الكفيف محمود أحمد طلعت، الذي يدرس في كلية الألسن الموجودة في جامعة عين شمس في قسم اللغة العربية، الذي وافته المنية وقت تقديمه لامتحانه داخل جامعته.

اقرأ أيضاً: قصة وفاة الطبيبة سارة خالد بسبب التعنيف الاسري

وفاة الطالب محمود أحمد طلعت في لجنة الامتحان

نشر محمد عز العرب، تطبيق الفيس بوك «هذا الشاب الجميل الطاهر النقي، ابن ابنة أختي الغالي، محمود أحمد طلعت جاد، توفاه الله صباح اليوم في لجنة امتحانه بكلية الألسن»، «ربنا يصبرنا جميعا على فراقه، وإنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم».

ونشر الدكتور جمال شعبان استشاري أمرض القلب والأوعية الدموية ورئيس المعهد القومي للقلب عبر الفيس بوك في نعي الطالب محمود أحمد طلعت «ما زالت السكتة القلبية تباغت، والموت المفاجئ يطارد الشباب، رحل إلى بارئه فجأة الطالب محمود أحمد طلعت حسنين، بالفرقة الأولى قسم اللغة العربية بكلية الألسن جامعة عين شمس».

وفي نهاية هذا المقال الذي قدمناه لكم من خلال موقع الجنينة نكون قد تعرفنا على سبب وفاة طالب كفيف فجأة في لجنة الامتحان، وقدمنا أقوال الدكتور جمال شعبان استشاري أمرض القلب والأوعية الدموية ورئيس المعهد القومي للقلب عبر الفيس بوك في نعي الطالب محمود أحمد طلعت، وقدمنا ما نشره محمد عز العرب، في نعي الطالب الكفيف محمود احمد طلعت عبر تطبيق الفيس بوك.