من هي الاعلامية فدى باسيل وما هي ديانتها وعمرها، تعتبر الشخصية الإعلامية المعروفة، لبنانية الجنسية، اتي تعتبر من مواليد عام 1978 ميلادي ويبلغ من السن 44 عام ويعتبر حاصل على ماجستير في تخصص العلوم السياسية، وبعد ذلك كانت بداية مرحلة مهنية ممتلئ بالأعمال ونجاحات هائلة، كانت من بينها مذيعة وكذلك مذيعة في برامج ورئيسة تحرير في الكثير من القنوات التي تعتبر إخبارية، العربية وواحدة من احدى ابرز المحطات التي عملت فيها LBC و MTV و IRT، وفي سنة 2014 ميلادي قامت في مغادرة وخروج الإعلامية فدى باسيل من قبل الكثير من مجموعة من الصحفيين، وذلك بسبب الفشل الإداري لتلك القناة وعدم تكافؤ جميع تلك الفرص، وبعد ذلك قامت بالذهاب إلى دولة لندن وقامت بالعمل في في البي بي سي، هناك محطة تعتبر عربية وبعد مدة ذهبت ويعمل في الوقت هذه في القناة التي تعرف باسم قناة الجزيرة القطرية للطريقة التي يتم عرض وبث بها النبأ بشكل رائع وجميل وعفوي وتعكس صورة رائعة لقناة الجزيرة.

من هي الاعلامية فدى باسيل وما هي ديانتها وعمرها

جعلت المذيعة والإعلامية اللبنانية المعروفة فدى باسيل مسيرتها الإعلامية الكبيرة جدا والقوية من عبر التحاقها بشخصية قناة الجزيرة الإخبارية وكذلك القطرية بجرأة وثقة في النفس من عبر انها قامت في التخلص من كل التوتر الذي كانت تعيشه قبل أن كانت تبدأ في هذا التخصص والمجال هذا، حيث انها تعتبر مسيحية الديانة، وتعتبر بالغة من السن 44.

معلومات عن فدى باسيل

تعد من الشخصيات الإعلامية الشهيرة النسائية المعروفة والكبيرة في الساحة الإعلامية التي تعتبر عربية وذلك لقوة عرضها وحصولها على الكثير من الدورات التي تعتبر تدريبة في مجال شغلها وهو الصحافة وأيضا الإعلام.

بسبب كثرة الأعمال التي تعتبر إعلامية، تم الاكتساب من قبل الإعلامية فدى باسيل شعبية بين كل الذين يشاهدون ويرون، وتعتبر فدى من اهم الشخصيات التي تم المساعدة في انها قامت في تحضير الانطلاق الثاني للقناة التي تعرف باسم القناة العربية الفضائية.

تعد الإعلامية فدى باسيل من وجوه الإعلام عبر الدول العربية التي تنال بالقبول، والتي قامت في الاستناد إليها المحطة لتقديم نفسها للذي يقوم بالمشاهدة العربي وتقديم الانباء، الأمر الذي انعكس بشكل إيجابي عليه، حيث شكلت قاعدة جماهيرية كبيرة وهائلة، وعلى المحطة والمتابعين المتزايدين.

عاطفة النظرة الأولى على الإعلامية فدى باسيل على قناة الجزيرة

وتم اجراء في الصحيفة التي تعرف باسم الشرق مقابلة مع الإعلامي باسل وكذلك الوقوف على أسباب انه تم نقله وبعده عن تلك القناة الي قناة الجزيرة، حيث بينت أن هناك الكثير من أسباب ابرزها انها كانت تفوق قناة الجزيرة.

وفي نهاية مقالنا الذي بعنوان من هي الاعلامية فدى باسيل وما هي ديانتها وعمرها، والذي تحدثنا فيه عن اهم المعلومات الخاصة في الإعلامية الشهيرة فدوى باسيل ،نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.