نتائج غرفة تجارة وصناعة في الاردن 2023 عمان، قامت لجان انتخاب في غرف تجارة بالإعلان عن نتائج أولية للانتخابات التي حدثت في يوم امس السبت، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم نتائج غرفة تجارة وصناعة في الاردن 2023  في عدد من المحافظات على مستوى دولة الأردن، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة النتائج التي نقوم بالبحث عنها.

نتائج غرفة تجارة وصناعة في الاردن 2023

في ما يلي سوف نقوم بذكر نتائج غرفة تجارة وصناعة في الاردن 2023 في عدد من المحافظات في دولة الاردن:

عمان

قام عمان مأمون ابو حفيظة رئيس لجنة انتخاب غرفة تجارة بالإعلان عن النتائج الأولية لانتخابات الغرفة التي حدثت في يوم السبت، حيث كتلة التاجر نالت على معظم مقاعد الغرفة وحصات على ثماني مقاعد.

والكتلة فاز منها كل من بهجت حمدان، و خليل الحاج توفيق، ونبيل الخطيب، وخطاب البنا، وعلاء ديرانية، وامجد ( ابو سويلم) وفلاح الصغير و محمد طهبوب.

و كتلة العطاء نالت على مقعد واحد وفاز اسعد القواسمي عنها.

إربد

كتلة العهد فازت بسبع مقاعد من اصل تسع تشكل قوام مجلس ادارة غرفة تجارة اربد في الانتخابات التي حدثت في يوم السبت، في حين ان كتلة المستقبلين حصلت على مقعدين.

عجلون

قام محمد علي القضاة رئيس لجنة انتخاب غرفة تجارة عجلون بالإعلان عن النتائج الأولية لانتخابات الغرفة.

والنتائج جاءت على النحو الاتي: حمزة الصمادي 69 صوتا، عرب الصمادي 76 صوتا، ومحمد حمد الفارس 58 صوتا ومرضي المومني 56 صوتا وسمير عبد القادر القضاة 57 صوتا ومحمد مصطفى الشويات 54 صوتا وعبد الله الزغول 53 صوتا وحكم بعارة 52 صوتا وأيمن عبدالفتاح العيان 45 صوتا، والأعضاء الاحتياط محمود عمايرة 42 صوتا وعدنان شعبان 40 صوتا.

المزار الجنوبي

بالإضافة الى ان رئيس لجنة انتخاب غرفة تجارة لواء المزار الجنوبي، حسين الدغيمات قاموا بالإعلان عن النتائج الأولية لانتخابات.

والنتائج جاءت على النحو الاتي: جواد زهير البطوش91 صوتا،سعد غسان الذنيبات 93 صوتا، وأحمد عبد السلام الصرايرة 86 صوتا، وأحمد يحيى الصرايرة 80 صوتا، وحسين محمود النوايسة 76 صوتا، ومحمد عبدالله الهواورة 80 صوتا، وعزات نايف الطراونة 65 صوتا، ويونس أحمد الطراونة 64 صوتا، وبكر صالح الطراونة 60 صوتا.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم نتائج غرفة تجارة وصناعة في الاردن 2023  في عدد من المحافظات على مستوى دولة الأردن.