نتائج سحب اليانصيب الخيري الأردني اليوم 2023 ، من أكثر المسابقات شهرة وشعبية في الأردن مسابقة اليانصيب الأردنية ، التي تنظمها مؤسسة خيرية بالتعاون مع شركات وبعض الجهات المانحة الحكومية والتي يمكن للمشاركين فيها الفوز بمكاسب ملموسة ذات قيمة استثنائية ، تم إجراء السحب  في حوالي الساعة 7:30 مساءً ، مما أثار المزيد من المخاوف بشأن النتائج ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على نتائج سحب اليانصيب الخيري الأردني.

اليانصيب الخيري الأردني 2023

يشارك عدد كبير من الأردنيين في اليانصيب الخيري الأردني ، الذي يعد من أكثر المسابقات شهرة و شعبية في الأردن. يُمنح كل متسابق رقمًا ، و يفوز في المسابقة الشخص الذي تم إصدار رقمه ، يحصل الفائز في المسابقة على مبلغ محترم من المال ، و تقام المسابقة كل عام بمشاركة جمعيات خيرية من أكبر الشركات و المشاهير ، و لاقت هذه المسابقة الى إعجاب الكثيرين.

موعد نتائج سحب اليانصيب الخيري الأردني

حددت الجمعيات الخيرية الأردنية المشاركة في اليانصيب موعد نتائج سحب اليانصيب المقرر إجراؤها يوم الثلاثاء 31 مايو 2023 في تمام الساعة 7:30 مساءً ، و ستُذاع النتائج إلكترونياً عبر بث مباشر ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و إنستغرام ، و سيستمر بثها خلال الأيام التالية ، سيتم السحب حتى ظهر اليوم التالي ، و سيتم استخدام نظام اليانصيب لاستخراج النتائج ، سيكون البث المباشر متاحًا على الصفحة الرسمية لليانصيب على Facebook.

كم سيربح الفائز بجائزة اليانصيب الخيري الأردني

لم يكشف يانصيب الأعمال الخيرية الأردنية حتى الآن عن قيمة الجائزة التي سيتم منحها للفائز ، و لكن تم توضيح أنها ستكون معقولة و مرضية بالنسبة للفائز ، كما ذكر أن هناك العديد من الجوائز المرضية للفائزين ، و مبلغ الجائزة للفائزين معروف من قبل العديد من الأشخاص ، و يتم معرفة مبلغ الجائزة للفائزين من بعد في موعد النتائج على البث المباشر ، كما أن هناك العديد من المواطنين ينتظرون موعد النتائج بكل دقة.

ما حكم اليانصيب الخيري الاردني

كثير من الناس غير متأكدين من القواعد المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي تحكم اليانصيب الخيرية ، لذلك أصدرت دار الإفتاء الأردنية حكماً أعلنت فيه أنها حرام شرعا لأن الله تعالى نهى عن هذه الأشياء في القرآن الكريم ، و بحسب دار الافتاء ، فإن هذا مشابه لكيفية نهى القرآن الكريم عن القمار ، و بالتالي تحظر الشريعة الإسلامية ممارسة هذه الألعاب.

جائزة اليانصيب الخيري الاردني

أعلنت المؤسسات المسؤولة و الجمعيات الخيرية ، عن جائزة الفائز في اليانصيب الخيري في الأردن   ، سيحصل الفائز على مكافأة قدرها آلاف دينار أردني ، بالإضافة إلى العديد من الجوائز التي يبلغ عددها حوالي 12995 جائزة ، و سيتم تسليم الجوائز فور إعلان النتيجة.

ونصل الى هنا لنهاية مقالنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم نتائج سحب اليانصيب الخيري الأردني اليوم 2023 ، ونكون وضحنا لكم أيضا اليانصيب الخيري الأردني 2023 ، و موعد نتائج سحب اليانصيب الخيري الأردني ، وكم سيربح الفائز بجائزة اليانصيب الخيري الأردني ، وما حكم اليانصيب الخيري الاردني ، وجائزة اليانصيب الخيري الاردني.