موعد اعلان نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني ,انه ويترقب الطلبة والطالبات في الصف السادس الاعدادي الفرع العلمي والفرع الأدبي ان يتم الإعلان عن النتائج للامتحانات في الدور الثاني 2023 وذلك عبر منصة نتائجنا ومنصة ملازمنا، وحيث انه رجحت مصادر رسمية في أن الإعلان عن النتائج في الدور الثاني للصف السادس الفرع العلمي والفرع الادبي سوف تتوفر للكل في النهاية لهذا الأسبوع او البداية في الأسبوع المقبل، وبدروه موقع الجنينة سيقوم بسرد أبرز المعلومات وذلك من خلال هذا المقال.

إعلان نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

لقد أكد الوزير للتربية والتعليم العراقي السيد علي حميد عن الاكتمال في الرفع لنتائج الصف السادس الاعدادي في الدور الثاني ٢٠٢٢/٢٠٢١ لكل المحافظات في دولة العراق وذلك خلال الساعات القادمة سوف يتم الإعلان عنها وأيضا الاستخراج للنتائج وذلك عبر موقع https://results.mlazemna.com/.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

لقد كان قد أنهى الطلبة والطالبات في الصف السادس الاعدادي من الامتحانات في الدور الثاني 2023 في شهر أغسطس الماضي وأيضا يعيشون الحالة من التوتر وذلك من اجل معرفة مصيرهم في العام الدراسي الجديد.

اقرا أيضا: نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2023 بغداد نينوي الرصافة

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني كربلاء

بإمكان الطلاب والطالبات في الصف السادس الاعدادي من القيام باستخراج النتائج للدور الثاني وذلك من خلال الخطوات التي نسرده من خلال هذه الفقرة على النحو التالي:

  • الدخول على منصة وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • التأكد في أنك لست الروبوت.
  • قم بإدخال رقم الجلوس للطالب.
  • قم بإدخال اسم الطالب.
  • القيام بالضغط على الاستعلام لنتائج الدور الثاني.

موقع نتائجنا 2023 نتائج الامتحانات

سوف يتمكن الطلبة من المعرفة لنتائج السادس الاعدادي في الدور الثاني 2023ميلادي وذلك من خلال التحميل والتنزيل لملف pdf لكل المحافظات، وحيث انه تضع كل المديرية ملف الأسماء للناجحين في الخانة لكي يتم رفعها.

رابط نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني جميع المحافظات العراقية

وكما انه قد جرت العادة سوف تقوم كل المنصات البارزة والمعروفة الرسمية من الرفع لنتائج الصف السادس الاعدادي للدور الثاني 2023 على المنصات الإلكترونية لها ولكي يتمكن الكل من الاستخراج للنتائج بشكل إلكتروني وذلك عبر شبكة الانترنت ومن ابرزها ما نسرده على النحو التالي:

  • موقع وزارة التربية العراقية.
  • موقع نتائجنا.

رابط نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني البصرة

سوف تعلن المديرية للتربية في منطقة البصرة عن النتائج للدور الثاني في الصف السادس الفرع العلمي والفرع الادبي وذلك عبر منصة وزارة التربية العراقية وحيث انه سوف تصدر النتائج وذلك تباعا وبحسب المحافظات.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على موعد اعلان نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني, رابط نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني البصرة.