الكثير من المواطنين الذين يعملون في القطاع العام والقطاع الخاص ، يستائلون عن مدة اجازة عيد الاضحى المبارك لهم، وفي مقالنا هذا سنزودكم ببعض المعلومات عن اجازة عيد الاضحى  المبارك للقطاع العام والقطاع الخاص في جميع الدول العربية.

إجازة عيد الأضحى 1444هـ/2023 في مصر

تم الاعلام رسميا في جمهورية مصر العربية عن موعد اجازة عيد الاضحى المبارك لاصحاب القطاع العام والقطاع الخاص، وتبدا من يوم الجمعة بتاريخ ٨يوليو ، حتى نهاية نهار يوم الثلاثاء تاريخ١٢ يوليو لعام ٢٠٢٢.

إجازة عيد الأضحى 1444هـ/2023 في قطر

تم الاعلان بشكل رسمي في دولة قطر عن موعد اجازة عيد الاضحى المبارك لاصحاب القطاع العام والقطاع الخاص ، وهي تبدأ من يوم الاحد الموافق لتاريخ ١٠يوليو، وتنتهى يوم الخميس بتاريخ ١٤يوليو ، والجدير بذكره ان يوم الجمعة والسبت يوم عطلة نهاية الاسبوع، لذلك ستصبح الاجازة في دولة قطر لاصحاب القطاع العام والخاص عشرة ايام .

إجازة عيد الأضحى 1444هـ/2023 بالسعودية

تبدأ الاجازة الرسمية لعيد الاضحى المبارك في المملكة العربية السعودية يوم الاثنين الموافق ٤ يوليو وتستمر حتى نهاية يوم الخميس الموافق ١٤ يوليو ، وتشمل الاجازة اصحاب القطاع العام والقطاع الخاص .

إجازة عيد الأضحى 1444هـ/2023 بالإمارات

اعلنت وزارة الخارجية بالامارات ان يوم عرفة سيكون يوم الجمعة الموافق ٨ يوليو، ويليه يوم السبت هو او ايام عيد الاضحى المبارك ، لذلك ترتب على ذلك ان موعد اجازة عيد الاضحى المبارك لاصحاب القطاع العام والقطاع الخاص يوم الجمعة الموافق ٨ يوليو وتستمر الاجازة مدة اربعة ايام ، وتشمل جميع القطاعات الحكومية .

إجازة عيد الأضحى 1444هـ/2023 بالكويت

تبدأ الاجازة الرسمية في دولة الكويت يوم الاحد الموافق ١٠ يوليو وتستمر حتى نهاية يوم الخميس ١٤ يوليو وتشمل المؤسسات العامة والجهات الحكومية العامة، واصحاب القطاع العام والقطاع الخاص ، ومن المقرر ان يوم ١٧ يوليو سيكون العمل فيها مستأنف.

الى هنا نصل الى نهاية مقالنا عبر موقع الجنينة التي تحدثنا من خلاله عن اجازة عيد الاضحى المبارك ، وموعد اجازة عيد الاصحى المبارك في الدول العربية الاسلامية.