فيديو.. وفاة 5 مصريين في حادث مروري مروع بالكويت أفادت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية ، أن حادث تصادم مروري مروع بين سيارتين في الكويت ، الأربعاء ، أسفر عن مقتل خمسة أفراد وبحسب صحيفة القبس اليومية ، فإن الجرحى الأربعة الآخرين ، بينهم كويتي ، والخمسة الذين لقوا حتفهم في هذه المأساة المرورية هم من رعايا مصر لمزيد من التفاصيل تابعوا المقال الى النهاية.

وفاة 5 مصريين في حادث مروري مروع بالكويت

ذكرت وكالة الانباء الكويتية الرسمية “كونا” ان خمسة اشخاص لقوا مصرعهم اليوم الاربعاء في حادث مروري مروع لسيارتين وذكرت قناة الحرة أن القتلى مصريون وقعت كارثة طريق جاسم الخرافي المرورية قبل فجر يوم الأربعاء ، بحسب هيئة الإطفاء الكويتية ، وتوفي خمسة وافدين من إحدى الدول العربية وأوضحت القوة في بيان صحفي لدائرة العلاقات العامة والإعلام أنه بعد الحادث وجهت إدارة العمليات المركزية فرقة إطفاء من مركز الاستقلال ولدى وصولها إلى مكان الحادث ، تبين أن أربعة أشخاص قد لقوا مصرعهم ، وأصيب أربعة آخرون ، أربعة منهم في حالة حرجة ، كما أصيب مدني واحد.

مصرع 5 مصريين بالكويت

لقي خمسة مصريين مصرعهم جراء حادث مروري مروع وقع صباح اليوم على الدائري السادس باتجاه الجهراء فجرًا توفي أحد المصابين بعد وقت قصير من وصوله المستشفى ليرتفع عدد القتلى إلى 5 وكان مواطن مصري يعمل في الكويت.

  • قد طلب المساعدة في وقت سابق لأن صاحب العمل كان يضايقه ويمنعه من العودة إلى مصر بسبب أمور عائلية ملحة قال المواطن المصري ، الذي يعمل في شركة أمنية في دولة الكويت ، إنه بحاجة للعودة إلى مصر منذ أربعة أشهر بسبب مشاكل أسرية.
  • لكن صاحب العمل كان عنيدًا ومنعه من ذلك وأوضح المواطن كذلك في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أنه يعمل في دولة الكويت منذ ثلاث سنوات دون انقطاع ، موضحًا أن والدته تتلقى العلاج في معهد الأورام.
  • وأنه كان يعمل في دولة الكويت يحاول الحصول على إجازة للسفر إلى مصر خلال الأشهر الأربعة الماضية ، لكن الشركة رفضت منحه الإجازة.

ردود الناس على الحادثة

بعدما اعلنت وكالة الانباء الكويتية عبر صفحتها الرسمية في تويتر عن وفاة 5 وافدين جيث قالت في التغريدة “الإطفاء الكويتية: وفاة 5 وافدين وإصابة عدد آخر في حادث تصادم مروع على طريق جاسم الخرافي” عبر الناشطون على مواقع التواصل عن حزنهم الشديد وهنا سنضع لكم بعض التغريدات.

  • -إنا لله وإنا إليه راجعون .. رحم الله المتوفين ..والشفاء للمصابين
  • -الله يرحمهم ويغفر لهم
  • -رحمة الله عليهم ويارب الباقي يقوم بالسلامه ان شاء الله
  • -الله يرحم الاخوة المصريين

وهنا قد وصلنا الى نهاية مقالنا وكنا قد وضحنا لكم عبرموقع الجنينة حقيقة مصرع 5 مصريين في الكويت وتفاصيل الحادثة ودرود الناس على الحادثة نسئل الله ان يرحمهم وان يلهم اهلهم الصبر والسلوان وان يشفي المصابين.