من هي هيا السماري ويكيبيديا، هيا السماري ، مسافرة سعودية ، أبهرت بالمعلومات الفريدة التي تقدمها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قدمت صورة جديدة للمرأة السعودية وما يمكن أن تحققه في الوطن والعالم أجمع، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على من هي هيا السماري ويكيبيديا.

من هي هيا السماري ويكيبيديا

الرحالة السعودية هيا السماري هي مقدمة برنامج Win Now الشهير، ولدت هيا عام 1988 م في المملكة العربية السعودية لأب وأم من أصل سعودي، منذ عام 2014م، كانت في رحلة مغامرة، بالإضافة إلى المشاريع التطوعية التي تشارك فيها والتي تأمل من خلالها رفع مستوى الوعي بحقوق الإنسان، اكتسبت هيا شهرة كبيرة من خلال تسجيل جميع رحلاتها ونشرها على حسابها الرسمي، في الآونة الأخيرة ، اكتسبت هيا شهرة من خلال استضافة برنامج “وين الحين”.

هيا السماري السيرة الذاتية

الجمل التالية تقدم نبذة مختصرة عن المدونة والناشطة السعودية هيا السَماري، سوف يتم من خلال الأسطر التالية توضيح السيرة الذاتية الخاصة بها:

  • اسمها بالكامل : هيا السَماري.
  • تاريخ الميلادها: ولدت 1988 ميلادي.
  • جنسيتها: تحمل الجنسية السعودية.
  • عرقها: عربي.
  • عمرها الحالي: عمرها 34 عام.
  • المهنة: رحَّالة ومدونة ومقدمة برامج وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • اسم زوجها: فهد القصبي.
  • اللغة الأم: تتحدث اللغة العربية.
  • دينها: تعتنق الديانة الإسلامية.

من هو زوج هيا السماري

هو زوج هيا السماري فهد القصبي شاب سعودي الجنسية السعودية الأصل، بالرغم من الشهرة الكبيرة التي تتمتع بها السَماري، لكن زوجها غير معروف ولم تصبح معروفة إلا نتيجة الإعلان عن علاقتهما وإقامة حفل زفافها تحت الماء في جزر المالديف.

كم عمر هيا السماري

هيا السماري ، مدوّنة وناشطة سعودية ، تبلغ من العمر 34 عامًا عام 2023 م، ولدت السماري عام 1988 لأبوين سعوديين وخلفية سعودية، اشتهرت هيا السماري منذ أكثر من سبع سنوات ، اشتهرت خلالها تدوينها للسفر وأصبحت من خلالها شخصية مشهورة جدا.

هيا السماري تويتر

تمتلك هيا السماري حسابًا موثقًا على تويتر تنشر من خلاله محتوى عن الرحلات والمشاريع اللامعة التي كانت على علم بها منذ فترة، يستخدم تويتر المنصة الرسمية هيا السماري.

هيا السماري انستقرام

واحدة من أهم القنوات لمواكبة هذا الرقم المعروف هي من خلال حسابها على Instagram، الذي أنشأته السماري، يعتبر حساب هيا السماري في منصة إنستقرام هو أحد أبرز الطرق التي يتم من خلالها الحصول على كل جديد لدى هذه الشخصية المشهورة، حيث تمتلك ما يقارب 60 ألف متابع ومتابعة.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم من هي هيا السماري ويكيبيديا،  و نكون وضحنا ايضا هيا السماري السيرة الذاتية، و من هو زوج هيا السماري، و كم عمر هيا السماري، و هيا السماري تويتر، وأخيرا هيا السماري انستقرام.