اوقات دوام العثيم في رمضان 2023 / 1444 ، تعتبر المولات والمحلات التجارية من اكثر الأماكن التي يكون الطلب عليها، حيث يتساءل الجميع عن موعد عمل هذه المولات والمحال التجارية، خاصة خلال أيام شهر رمضان المبارك، وهذا من أجل شراء احتياجاتهم ولوازمهم ، ومن المعلوم أن الكثير من المؤسسات والمحلات والشركات التي يتغير نظام عملها خلال شهر رمضان المبارك، لذلك من الضروري معرفة المواعيد التي يعمل بها كل من المؤسسات أو الشركات أو الإدارات أو المحال التجارية.

اوقات دوام العثيم في رمضان 2023 / 1444:

ومولات العثيم تعتبر من المولات الكبيرة في المملكة العربية السعودية والتي تنتشر حلو المملكة وفي أرجائها، ويسعي الزبائن والعملاء لمعرفة الأوقات والمواعيد التي تعمل بها أسواق العثيم والتي ستتغير تبعاً لقدوم شهر رمضان المبارك، لذلك يتساءل الزبائن والعملاء عن مواعيد العمل الخاصة بأسواق ومولات العثيم لكي يستطيعوا أن يتعاملوا معهم ويطلبوا ما يريدون ويقومون بشراء حاجياتهم، خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك، ومن المرجح أن تقوم مولات العثيم بالإعلان عن مواعيد عملها عبر صفحتها الرسمية علي منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: اوقات دوام اكسترا extra في رمضان 1444 / 2023

أسواق العثيم التجارية:

هي من أكبر وأشمل الشركات التجارية الرائدة في تجارة المواد الغذائية والمنتجات الطازجة كما وتقدم العديد من الأدوات والمستحضرات التي تحتاجها العائلة والأسرة، وهي منتشرة وبكثرة في المملكة العربية السعودية في جميع أنحاءها، مما يدل علي أن الأسواق والمحال التجارية الخاصة بها قد حققت نجاحاً كبيراً.

بعض المعلومات عن أسواق العثيم التجارية:

تأسست أسواق العثيم عام 1956.
تم تطوير بعد تأسيسها عام 1980.
يبلغ عدد فروع أسواق العثيم في داخل المملكة العربية السعودية ما يقارب 276 فرع.
تتنوع أسواق العثيم ما بين أسواق ومولات ومقاهي ومطاعم وأسواق تجارية.
تقوم أسواق العثيم بعملية البيع بالجملة.

أوقات دوام العثيم مول في شهر رمضان المبارك:

الفترة النهارية:

تبدأ هذه الفترة من انتهاء صلاة الظهر وتستمر حتي الساعة الخامسة والنصف عصراً في أسواق العثيم وهذا خلال شهر رمضان المبارك.

الفترة المسائية:

وتستمر هذه الفترة من صلاة العشاء حتي الساعة الثانية بعد منتصف الليل في أسواق العثيم التجارية خلال شهر رمضان المبارك.

مواعيد دوام أسواق العثيم مول في شهر رمضان المبارك:

تبدأ من الساعة الثامنة وتستمر حتي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
وتبدأ أسواق العثيم للجملة بالعمل حوالي ما يقارب السبعة عشر ساعة خلال اليوم الواحد.

دوام أسواق ومولات العثيم التجارية خلال شهر رمضان المبارك:

تبدأ من الساعة الثانية عشر ظهراً وتستمر حتي الساعة الخامسة والنصف.
تبدأ من الساعة الثامنة وتستمر حتي الساعة الثانية صباحاً.

ويبدأ العمل في سوبر ماركت الأماكن والتي تتبع بالعمل لشركة العثيم التجارية بحيث تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وحتي الساعة الثالثة صباحاً من اليوم التالي، أي أن ساعات العمل تستمر ما يقارب الثمانية عشر ساعة.

ويبدأ دوام المطاعم والمقاهي التابعة للعثيم في شهر رمضان من الساعة الخامسة مساءاً وحتي الساعة الثالثة فجراً خلال أول عشرون يوم من شهر رمضان المبارك، كما ويبدأ العمل في مطعم العثيم من الساعة الثالثة صباحاً وحتي الساعة من الواحد والعشرين من شهر رمضان وحتي نهاية الشهر الفضيل.

وبهذا نكون وصلنا لختام مقالنا الخاص بمواعيد عمل أسواق ومولات العثيم في شهر رمضان المبارك، والتي تنتشر انتشار واسع داخل المملكة العربية السعودية، وكل عام وأنتم بخير.