من هي هديل المشرف ويكيبيديا ، مرحبا بكم في مقال جديد ، و عبر الجنينة سنتعرف إلى خبيرة التجميل السودانية و التي هي صاحبة أكبر مركز تجميلي في مدينة الخرطوم بالسودان و عن خبر وفاتها

من هي هديل المشرف ويكيبيديا

خبيرة تجميل سودانية و أخصائية في عرض الزيوت و الكريمات و مواد التجميل و علاجات البشرة  و كانت تحل ضيفة على العديد من القنوات السودانية.

و قيل بأنها كانت مقيمة في المملكة العربية السعودية ، إلا أنها صاحبة مركز تجميل كبير في مدينة الخرطوم بالسودان ، و هي حاصلة على بكالوريوس من كلية إدارة الأعمال من جامعة الاحفاد السودانية.

كانت قد عملت على قناة Blue NILE و ذلك في عام 2010م ، حيث كان لها برنامج تجميل أطلق عليه اسم “مع الفنانة هديل أحلى” و من ثم تركت القناة و ذهبت إلى قناة Quon.

خبر وفاة الفنانة هديل مشرف

قام صحفيون و إعلاميون من زملاء الفنانة هديل مشرف بنعي الفنانة و الاعلان عن خبر وفاتها في صباح يوم الأحد 30 أكتوبر للعام 2023 م ، حيث تم تداول خبر وفاتها  بشكل كبير ، و هي كانت تعاني من مرض رئوي حاد ، نقلت على إثره للمشفى ، و توفت بسبب  تفشي هذا المرض و تمكنه منها.

عدد مرات زواج الفنانة هديل مشرف

كانت الفنانة السودانية قد تزوجت مرتين خلال حياتها ، و لكن بالنسبة إلى عدد ابناءها لم نسمع تصريحات حول من هم أو عددهم .

و تزوجت في البداية من الفنان السوداني رياض شاهين. و تركته و من ثم تزوجا بالعراقي العميد باسم حسين على و قد توفي في عام 2016 في شهر مارس على يد قوات تنظيم الدولة في العراق.

مركز خبيرة التجميل هديل مشرف

لدى هديل مشرف مركز تجميل كبير خاص بها فهي خبيرة في مجال العناية بالبشرة و الجسم و وضع المكياج ، و هذا المركز الكبير مقره مدينة الخرطوم بالسودان .

و عنوان المركز كالتالي : أركويت في الخرطوم الشارع HH66+ 9GW

رقم هاتف المركز : 249912221766+.

حيث ان المركز مغلق في هذه الايام بسبب وفاة هديل مشرف و ربما يعاود الافتتاح بعد انتهاء مدة العزاء ، سائلين الله الرحمة و الغفران لها.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هي هديل المشرف ويكيبيديا و تعرفنا الي خبيرة التجميل السودانية و خبر وفاتها و عدد مرات زواجها ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.