من هي فاطمة جعفر منصور الصيرفي ويكيبيديا، لقد كثرت التساؤلات حول فاطمة جعفر الصيرفي من هي ومن تكون وما هي المناصب التي تشغلها وسنقوم من خلال هذا المقال وعبر موقع الجنينة بسرد هذه التفاصيل.

من تكون فاطمة الصيرفي؟

تعتبر فاطمة جعفر الصيرفي في نائبة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين التي تهتم بالمعارض والسياحة قامت بتهنئة سمو الشيخ ممثل شؤون الشباب والاعمال الانسانية ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة المرسوم الملكي الخاص بالملك حمد ال خليفة لتعيينه رئيس المجلس العام الاداري للشركة القابضة للغاز والنفط.

ما هي وظيفة فاطمة جعفر الصيرفي؟

قامت نائبة الرئيس التنفيذي البحريني لمعارض والسياحة فاطمة جعفر الصيرفي بتهنئة ناصر بن حمد ال خليفة وذلك لتعيينه وترأسه لمنصب رئيس مجلس احدى الشركات القابضة للنفط والغاز الطبيعي الا وهي الشركة القابضة، وانه قرار سليم معربة عن سعادتها الكاملة.

من هي نائبة الرئيس التنفيذي البحريني؟

وقد عبرت النائبة فاطمة الصيرفي عن سعادتها الكبيرة في تعيين ناصر ال خليفة في هذا المنصب الاداري الكبير وانه يستحقه وعلى قدر هذه الثقة من صاحب السمو البحريني حمد ال خليفة، وانه لا يقصر في تقديم جل ما يستطيع لتقديم الافضل للبحرين.

من هي فاطمة جعفر الصيرفي السيرة الذاتية؟

تعتبر شخصية النائبة شخصية قوية و متميزة و قد جمعنا لكم بعض من ابرز معلومات السيرة الذاتية و  هي على النحو التالي:

  • الاسم: فاطمة جعفر منصور الصيرفي.
  • تاريخ الميلاد: من مواليد الثاني من شهر اكتوبر لعام 1984.
  • العمر: تبلغ من العمر 37 عام
  • مكان الميلاد: البحرين.
  • الجنسية: البحرينية.
  • المناصب التي شغلتها: وتشغل منصب الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين، بالإضافة الى توليها منصب عضو في مجلس امناء التعليم العالي، حيث عرفت هذه الشخصية بالعلم والآداب والمراتب العليا التي وصلت اليها بالجد والمثابرة.

استطاعت النائبة فاطمة الصيرفي الحصول على العديد من الشهادات العلمية، أهمها وابزرها كان درجة البكالوريوس في ادارة الاعمال، والماجستير في ادارة التغير من جامعة بنسلفانيا في الولايات المتحدة الامريكية، وهذا ساعدها في ترأسها العديد من المناصب المهمة اهمها قسم الاتصال الحكومي في وزارة شئون الاعلام.

 

الى هنا نكون قد وصلنا بكم الى ختام مقالنا موضحين لكم فيه من هي فاطمة جعفر منصور الصيرفي ويكيبيديا, من تكون فاطمة الصيرفي, ما هي وظيفة فاطمة جعفر الصيرفي, من هي نائبة الرئيس التنفيذي البحريني, من هي فاطمة جعفر الصيرفي السيرة الذاتية.