من هي عبير مشهور تيك توك، حيث حظي محتوى الشابة اللبنانية عبير الصغير (23 عاما) على تطبيق تيك توك انتشارا واسعا وأيضا على تطبيق إنستجرام، وتم تداوله على برامج التواصل الاجتماعي عربيا وعالميا بحيث يتابع حسابها 7.5 ملايين فرد، ويحقق مشاهدات تتخطى 80 مليونا.

حيث منحها مشاهير الموقع في أميركا ودول أجنبية ثانية لقب “أميرة ديزني العربية” بسبب تنوع محتواها في طرق مشاهدة مبتكرة في تحضير الطعام، ومحتوى مميز يصفه البعض بالخيالي رغم بساطته.

عبير الصغير ويكيبيديا

تبلغ من العمر الشابة اللبنانية عبير الصغير 23 عاما، على حسابها تيك توك رواجا واسعا وأيضا على إنستجرام، وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عربيا وعالميا، بحيث يتابع حسابها ما يقارب 7.5 ملايين شخص، ويحقق مشاهدات تتخطى 80 مليونا.

تعتبر عبير خريجة من تخصص هندسة ديكور وتعيش في لبنان، وتذهب على تركيا حتى تدعم مشروعها التجاري، وفضلت اقتحام الكثير من المجالات عملية بعيدا عن دراستها لشغفها بتحقيق نجاحات على أرض الحقيقة، ولها العديد من المشاركات التي تعرض فيها وصفاتها وقضاياها العربية.

أما فيما يخص اللقب الذي أعطاها إياه متابعوها لها، فقالت “كثير بفرح لما شوف الجملة بالتعليقات، وصحيح هذا اللقب سمعته من الأجانب في البداية.

من هي عبير مشهور تيك توك

ويتميز محتواها على منصات مواقع التواصل ومنها إنستجرام، إذ تقدم طريقة تحضير الوجبات التقليدية غالبا، وكما تعرض محتوى يدعم التراث العربي ويعرف به غالبا أخرى، ويعرض الضوء على القضية الفلسطينية.

بحيث قالت عبير في كلامها لوكالة سند إن أفكار المحتوى الذي تعرضه بالأساس مرآة لما تشعر به في داخل مطبخها، أنا حبيت اقدم إحساسي كيف أكون مميزة بالمطبخ، تؤكد أن تحضير الطعام مكان تقدر فيه أن تحقق راحتها وسعادتها، وليس بسبب سهولة الشغل ولكن أكون بعالم ثاني، فحبيت آخذ الناس معي على عالمي المميز والخاص.

وبسؤالها عن تفضيلها للشغل خلال تطبيق تيك توك، قالت إنها كانت تصور المقاطع من خلال هاتفها الشخصي لتنشرها بعد ساعات من الشغل عليها، قبل أن تقتحم عالم تيك توك الذي سهل عليها العديد بتقنياته.

من هي عبير مشهور تيك توك

من هي عبير مشهور تيك توك

الشيف عبير الصغير انستقرام

ووضح أن تيك توك منحها شهرة في وقت قصير بسبب ازدياد عدد المشاهدات، تؤكد أنه رغم اختلاف المحتوى وشهرته كتطبيق للمراهقين فإنه يقدم فرصا كبيرة لأصحاب المواهب في طريقة عرضها.

بحيث قالت أنا صراحة اشاهد أن تيك توك تطبيق مميز للناس لي عرفت كيف تستغله لتقدم موهبتها، وعملها واحترافها بالمجال لي هي في مجال شغلها لا انكر أن التطبيق أشهر أيضا الكثير من الناس بدون أي محتوى أو أي فائدة ولكن في النهاية الناس رح تتذكر إبداعك وليس مظهرك الخارجي.

وقالت فيما يخص دعمها للقضية الفلسطينية، إنها تعد أمرا جوهريا عند كل عربي حتى لو ما استطعت ان افعل شيء أو غير شي، استطيع أقدم فيديو مميز يعطي القليل من التفاؤل وطبعا القضية الفلسطينية وبسبب تيك توك لاقت تأثيرا واسعا في البلدان الأجنبية، وتضامنا من الناس ما كانت تعرف شيئا عن القضية الفلسطينية.

وفي ختام مقالنا هذا من هي عبير مشهور تيك توك، لقد ذكرنا اهم وابرز المعلومات التي تخص هذا الموضوع، وتحدثنا عن ابرز المعلومات التي تخص المشهورة عبير، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.