ما هو سبب وفاة خالد حازم شومان ، مرحباً بكم في موقع جنينة ، تصدر خبر وفاة خالد نجل الداعية والشيخ المصري الشهير حازم شومان على مواقع التواصل الاجتماعي ، يوم الثلاثاء الموافق 5 يوليو 2023م ، بعد اعلان والده عن ذلك رسمياً ولقد تلقى على حسابه عبارات التعزية والمواساة من قبل متابعيه ومحبيه ، وسوف نقدم لكم سبب وفاته.

سبب وفاة خالد حازم شومان

معاناته مع مرض العضال وهو نادر ، حيث كتب الشيخ حازم شومان عبر حسابه عبر الفيس بوك منشوراً يؤكد خبر وفاة ابنه خالد رحمه الله حيث قال :“إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ لله ما أخذ وله ما أعطى، وكل شيءٍ عنده بأجلٍ مسمى اللهم أغفر له وأرحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض؛ ولكنه لم يصرح عن هذا المرض، ولكنه نشر سابقاً على مواقع التواصل الاجتماعي منشورا يحمل الدعاء لابن الشيخ حازم شومان حيث قال “ابن الشيخ حازم شومان (خالد حازم شومان) مريض جدًا ومرض نادر كما أعلن.. هذا المنشور لندعو فيه لابن الشيخ ولكل مريض مسلم .. اللهم ألبسه ثوب العافية وامسحه بيمينك الشافية طهور بإذن الله.. رب الناس أذهب البأس اشف أنت الشافي اللهم اشف كل مريض مسلم شفاءً لا يغادر سقما”.

من هو الداعية خالد شومان

الداعية خالد شومان هو من ضمن الشخصيات البارزة والمشهورة في مصر والوطن العربي ، هو شيخ وداعية مصري مواليد عام 1974م ، من مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية ، درس الطب في جامعة المنصورة وتخرج منها ، وبعد ذلك توجه الى المجال الدعوي ، وذلك عن طريق تقديمه عدد كبير من البرامج الدينية على القنوات المتخصصة في هذا المجال ، كما انه قام بتقديم مجموعة من الدروس والخطب الدينية ، ويعتبر من الدعاة السلفيين وطبيب في الوقت نفسه.

وفي النهاية نكون قد عرفنا سبب وفاة ابن الشيخ والداعية حازم شومان ، داعون له بالرحمة والمغفرة ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.